ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

حافة العالم في الرياض مع فورد

11

من العاصمة السعودية الرياض تحديداً في أكبر صالة عرض في العالم لسيارات فورد و لينكون الخاصة بشركة توكيلات الجزيرة ، بدأت رحلتنا من هذا المكان الفخم العملاق ، قبل أن نتوجه إلى حافة العالم .

انطلقنا بسيارات البيك اب فورد اف 150 – Ford F 150 من شركة توكيلات الجزيرة للسيارة إلى حافة العالم – Edge Of The World .

فورد

رحلة إلى حافة العالم مع فورد اف 150

زميلنا مصعب شعشاعة قاد بهذه المغامرة مركبة البيك اب الأمريكية فورد اف 150 كنج رانش ، وكان برفقته شخص عزيز جداً على قلبه أحمد الشهري من قناة خبير السيارات وأنضم إلينا أيضاً السيد نضال القاسم المسؤول عن سيارات اف 150 لدى توكيلات الجزيرة ، وكانت معانا بهذه الرحلة أيضاً مركبة فورد رينجر وايلد تراك ، وبيك اب فورد اف 150 لاريت .

تعتمد مركبة فورد اف 150 كنج رانش التي اختبارنها ضمن هذا الفيديو على محرك 8 سلندر – V8 – سعة 5 لتر بتنفس طبيعي يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من 10 سرعات ، واسم هذه النسخة كنج رانش يدل بلغتنا العربية إلى أنها ملكة المزارع وهو مصطلح متعارف عليه في ولاية تكساس الأمريكية .

فورد

حافة العالم في الرياض – أو المطل – مكان مذهل تكون منذ أكثر من 135 إلى 180 مليون سنة مضت يمتد لأكثر من ألف كيلومتر ، تجعلك هذه المنطقة التي كانت في الماضي مغمرة بالمياه تعتقد أنك في الأخدود العظيم جراند كانيون بولاية أريزونا الأمريكية كما أنه يجعلك تعتقد أنك في أحد أفلام هوليوود .

وصلت رحلتنا إلى النهاية مع وحوش اف 150 و مركبة رينجر وايلد تراك في ناية العالم التي تبعد تقريباً 100 كم عن العاصمة السعودية الرياض .

فورد

نتمنى أن تكون هذه الحلقة قد نالت إعجابكم ، ويود فريقنا أن يشكر شركة توكيلات الجزيرة الوكيل الحصري لسيارات Ford و لينكون في المملكة العربية السعودية ، وانتظروا منا كل جديد في عالم للسيارات إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات