حافلة صغيرة تجعلك تعتقد أنك تتنقل على متن طائرة خاصة

قدمت شركة التعديل لارتي ديزاين مؤخراً نسخة عالية الفخامة من حافلة مرسيدس V-Class والتي أطلق عليها اسم "الكريستال الأسود".

رغم أن الصانع الألماني مرسيدس بنز يوفر العديد من المواصفات الفاخرة في طراز V-Class، إلا أن لارتي ديزاين قامت بمضاعفة هذه الفخامة لتحولها إلى رقي ورفاهية، وتم وصف هذه الحافلة المعدلة "بأنها طائرة خاصة تسير على الطريق".

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تأتي مقصورة مرسيدس V-Class المعدلة مع براد صغير للمشروبات وتلفزيون بشاشة مسطحة موصول مع نظام الصوت Alpine، كما حصلت المقاعد على تنجيد من الجلد وقماش الكانتارا ولمسات عديدة من الخشب لتوفير جو مريح حقاً.

وإذا كنت ترغب في الحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك بأمان أثناء التنقل، فإن سيارة "الكريستال الأسود" V-Class  تحتفظ بخزنة بيومترية. 

تعاونت لارتي ديزاين مع كلاسين في هذا المشروع حيث زودت الطراز بطاولات MPV قابلة للسحب وستائر خلفية لمزيد من الخصوصية، كما يوجد أيضا مداخل للشواحن غير ظاهرة.

وبالتأكيد وصلت التعديلات إلى الهيكل الخارجي لحافلة مرسيدس V-Class مع مجموعة من التغييرات، بما في ذلك مصدات معاد تصميمها وعتبات جانبية، إلى جانب أضواء LED جديدة تعمل في وضح النهار، وإطارات معدنية جديدة، وعادم معدل، وغيرها من الأمور.

توفر لارتي ديزاين هذه التعديل لمن يريدها من العملاء وفقاً لطلبهم الخاصة، ولكن مازالت متحفظة حتى هذه اللحظة عن تكلفة هذه الحزمة التعديلية على مرسيدس V-Class.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تليق هذه التعديلات بحافلة مرسيدس V-Class، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.