حاكم دبي يبني كراج خاص لأسطول سياراته الفارهة في لندن

بدأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي التجهيز لبناء كراج متعدد الطوابق لأسطول سياراته  الفارهة في العاصمة البريطانية لندن.

حيث ذكرت صحف بريطانية أن الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء وحاكم دبي حصل على تصريح لبناء كراج خاص مكون من ستة طوابق فوق الأرض وطابقين تحتها، بالإضافة إلى محل إقامة 5 نجوم للسائقين والحراس والعاملين.

وتقدر كلفة إنشاء الكراج بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني (112,023,600 ريال سعودي)، وسيتسع لـ 114 سيارة وسيتم بناؤه بجانب مهبط باتيرسي للطائرات العامودية ما يسمح للشيخ محمد بن راشد وعائلته عند زيارة لندن بأن يهبطوا بطائرة هليكوبتر ومن ثم يتوجهون مباشرة إلى الكراج لاختيار إحدى السيارات الفارهة للتجول بها في أنحاء لندن.

ويذكر أن أكثر سيارة يستخدمها الشيخ محمد بن راشد في تنقلاته هي سيارة مرسيدس G63 AMG بالإضافة إلى أسطول من السيارات المميزة جنباً إلى جنب مع السيارات التي يمتلكها أبنائه، فمثلاً ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الملقب بـ "فزاع"، يمتلك سيارات عدة أبرزها فيراري لافيراري وماكلارين P1 ولامبورجيني فينينو رودستر وبوجاتي فيرون فيتيس واستون مارتن وان 77.

 كما يقتني الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم سيارات كثيرة أشهرها  لمبرجيني افنتادور ومرسيدس اس ال ار وماكلارين بي 1 وبنتلي كونتيننتال جي تي  وبورش كايين تيربو ورنج روفر سبورت  وفيراري 458 إيطاليا، كما يقود ابن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معظم الأحيان سيارته مرسيدس جي 63 ايه ام جي سوداء اللون، وكانت أجدد السيارات التي امتلكها بورش 918 سبايدر.