حتى بوغاتي فيرون لا تخلو من العيوب المصنعية

أوردت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة ثلاثة استدعاءات لسيارة بوغاتي فيرون مؤخراً. نعم، حتى فائقي الثراء ممكن أن يتعرضوا لاستدعاء سياراتهم من الأسواق. 

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أنه سوف يتم عملية الاستدعاء الأولى ستشمل 72 سيارة من طراز بوغاتي فيرون صنعت خلال الأعوام من 2006 حتى 2010، بتواريخ تصنيع بين 3 أكتوبر 2006، إلى 17 يناير 2010، بالإضافة إلى طراز فيرون جراند سبورت صنعت خلال الفترة من 29 سبتمبر 2009، إلى 30 يونيو 2010.

المشكلة التي تواجهها بعض النسخ من بوغاتي فيرون هي في مقياس الوقود قد يوضح وجود بنزين في الخزان أكثر مما هو متوفر في الواقع.

أما عملية إصلاح هذا العيب في بعض من سيارات فيرون التي تواجه هذه المشكلة، سوف يتم من خلال استبدال وحدة التحكم في خزان الوقود وتحسين برنامج الكومبيوتر بعد أن يقوم مالكي سيارات بوغاتي فيرون التي تواجه هذه المشكلة بتسليمها للشركة.

والآن سنتحدث عن عملية الاستدعاء الثانية التي ستشمل 13 سيارة فيرون صنعت ما بين الفترة من 3 أكتوبر 2006، إلى 22 ديسمبر 2006، المشكلة التي تواجهها هذه النسخ في سلك البطارية الموجب والسلك المتصل بالمولد الكهربائي الذي قد يتآكل، وقد يتسبب هذا في ارتفاع درجة حرارة السلك.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي لم يتم التبليغ عن حادث وقع بسبب هذه المشكلة.

أما عملية إصلاح هذه المشكلة سوف يتم من خلال استبدال الشركة لسلك البطارية الموجب وسلك المولد.

وأخيراً سنتحدث عن ثالث عملية استدعاء ستتعرض لها سيارات بوغاتي فيرون الخارقة، حيث تواجه 87 سيارة فيرون صنعت ما بين 10 مارس 2006، إلى 9 مارس 2012، و فيرون جراند سبورت صنعت ما بين 29 سبتمبر 2009، إلى 14 أكتوبر 2014، و فيرون سوبر سبورت صنعت في الفترة من 18 فبراير 2011، إلى 17 أغسطس 2012 مشاكل مصنعية.

العيب الذي تتعرض له هذه السيارة في لوحات الألومنيوم الموجودة تحت السيارة، والتي تدعمها خلال الرفع، يمكن أن تتآكل وربما تسقط عن هيكل السيارة، و إذا حدث هذا عندما تكون فيرون على الطريق، فإن هذه اللوحات قد تشكل خطرا على السائقين الآخرين.

أما عملية إصلاح هذه المسشكلة سوف تقوم به الشركة من خلال تثبيت هذه اللوحات بإحكام والتأكد من احتمال عدم سقوطها.

قد يبدو عدد هذه السيارات التي تتعرض لعيوب مصنعية قليلة، ولكننا نتحدث عن طراز بوغاتي فيرون الذي صنع منه 500 نسخة فقط في العالم، ويزيد ثمن السيارة الواحدة من طرازها القياسي عن 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

حتى هذه اللحظة لم تبلغ الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة عن الموعد المحدد لاستدعاء سيارات بوغاتي فيرون المعيبة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...