حتى سيارات Uber في دبي مختلفة

تقدم سيارات Uber خدمات نقل سهلة الاستخدام من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، وتضم هذه الخدمة سائقين وسياراتهم المسجلين بشكل رسمي، ولكن لا يوجد مانع ببعض التغيير الذي قد يكون مفاجأة غير متوقعة على متن أحد أندر وأسرع وأغلى سيارات العالم.

وبما أننا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن شيء مميز فبالتأكيد هو في دبي، حيث حلت سيارة بوغاتي فيرون فيتيس صفراء اللون محل سيارة تويوتا بريفيا لتعمل كسيارة Uber تنقل الناس إلى وجهتهم الخاصة.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل ردة فعل غير متوقعة أثناء إنتظار بعض من الأشخاص لسيارة Uber متواضعة تنقلهم إلى حيث يريدون أن يذهبوا، ولكن الصدمة كانت بحصولهم على جولة سريعة لا تصدق على متن سيارة مزودة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س، ويزيد سعرها عن 2.5 مليون دولار أمريكي (9 مليون و 376 ألف ريال سعودي).

ملاحظة: يبدو أن على أي شخص يعيش في دبي أن يستخدم بين الحين والآخر سيارات Uber، فربما تفاجئكم سيارة لافيراري لتنقلكم، كنوع من الترويج لصالة عرض Deals On Wheels بمساعدة شخصية كوميدية كما فعلت في هذا الفيديو.