حسين أحمد ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابقاً من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الإماراتي حسين أحمد الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو 2010 تحمل لقب "ذا بانشر".

يمتلك حسين ذوقاً غريباً ومميزاً في التعديل، وأظهرت نسخته من كامارو هوية مختلفة من الخارج والداخل إلى جانب التعديلات الميكانيكية.

وأكثر ما يميز هذه النسخة المعدلة من كامارو هيكلها المطلي بطريقة احترافية بأياد إماراتية لتبدو وكأنها لوحة فنية متقنة الرسم، وتم إنجاز هذه المهمة خلال شهر كامل بإستخدام ست ألوان من الطلاء.

حصلت ذا بانشر على هيكل خارجي معدل يجمع بين قطع معدلة من أماكن مختلفة، أما داخلية كامارو فحصلت على كسوة جديدة وشاشة جديدة، كما زودت بجهاز اي باد وبنظام عادم معدل.

ميكانيكياً حصلت سيارة حسين على تعديلات كثيفة تضمن؛ محرك جديد وتيربو ونظام تعليق رياضي وجير للسباقات مع شورت شفتر ونظام تعشيق مزدوج.

وكشف لنا حسين عن قوة نسخته المعدلة من كامارو بعد أن اختبارها على الداينو أمام فريقنا في عرب جي تي، ليولد محركها قوة 941 حصان و 1050 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...