حفل إطلاق تويوتا لاند كروزر برادو 2018 في صحراء دبي

برادو 2018 الجديدة تم إطلاقها مؤخراً في فعالية خاصة نظمتها شركة الفطيم للسيارات ، ولتؤكد على هوية السيارة كمركبة دفع رباعي ملائمة للسير على الوعر قررت الشركة أن تقيم هذه الفعالية في الصحراء ، ليشاهد الحضور عن قرب أبرز المواصفات الجديدة في السيارة ، والتي تجعلها المركبة الأولى للسير على الطرق الوعرة

فبهذه القدرات الاستثنائية لا عجب أن  تحتل برادو المركز الأول على مستوى المبيعات في العالم ضمن فئة مركبات SUV متوسطة الحجم

تغطية جديدة  ينقلها لكم كريم ديب من الإمارات العربية المتحدة في الإطلاق الرسمي الأول لسيارة تويوتا لاند كروزر برادو 2018.

تويوتا لاند كروزر برادو 2018.jpg

خضعت برادو 2018 لعملية تحديث في موديلها الجديد الذي ينتمي إلى نفس الجيل السابق ، حيث احتفظت السيارة بالمحركات والأنظمة الحركية السابقة وتركزت التعديلات على الشكل الخارجي والمواصفات الداخلية ،

 وتظهر هوية تويوتا الجديدة في شكل برادو 2018 مع تصميم جديد للأضواء الأمامية وأقواس عجلات أكثر بروزاً ، وتم تعديل الشبك الأاممي ليوفر تهوية أفضل تتناسب مع الأجواء الحارة في منطقتنا ،

هذا بالإضافة إلى الأنظمة المساعدة على القيادة وخاصة عند القيادة على الطرق الوعرة حيث جاءت تويوتا برادو ملائمة أكثر من أي وقت مضى للسير على الوعر ، وهو ما يفسر اختيار الفطيم لإطلاق لاندكروزر برادو 2018 في فعالية خاصة أقيمت في الصحراء .

وتشتمل هذه الأنظمة الجديدة على نظام الزحف وأنظمة تعليق متطورة

تويوتا لاندكروزر برادو 2018.jpg

نظام التعليق KDSS

تتمتع تويوتا لاندكروزر برادو 2018 بنظام تعليق متطور جديد من نوع KDSS (نظام التعليق الحركي الديناميكي) والذي يحافظ على ثبات السيارة ويوفر تجربة ركوب مريحة وسلسة وحتى عند السير على الطرق الوعرة

نظام الزحف

يستخدم هذا النظام للمرة الأولى في سيارات برادو ويعمل على مساعدة السيارات العالقة في الرمال (مغرزة) ويعتبر من أهم المواصفات التي تميز سيارات تويوتا عن باقي المنافسين .

فعند تشغيل نظام الزحف في السيارة العالقة في الرمال يقوم النظام بتوزيع القوة إلى العجلات التي تتمتع بتماسك أفضل مع السطح ويفصل القوة عن العجلات التي تدور في مكانها دون فائدة وبهذا يساعد السيارة على الخروج من الرمال ، ويعمل بالاتجاهين إلى الأمام وإلى الخلف .

موديلات تويوتا لاند كروزر برادو 2018

اسعار ومواصفات برادو 2018_0.jpg

نسخة الثلاثة أبواب (كوبيه)

تتوفر هذه النسخة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر وبفئة GXR فقط ويبدأ سعرها من 129,900 درهم إماراتي ولا تتوفر هذه النسخة بمحرك سداسي الاسطوانات.

نسخة الخمسة أبواب

تتوفر هذه النسخة بعدة فئات ، وهي EXR و GXR و VXR بالإضافة إلى نسخة Limited التي تتوفر للمرة الأولى في سيارات برادو .

وتتميز نسخة Limited و VXR عن باقي النسخ بمصابيح LED كاملة لكل الأضواء (8 نقاط) أما الفئات العادية فتتمتع بمصابيح زينون .

و في هذه النسخة يمكن اختيار أحد محركين :

  • محرك 4 اسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصان و 245 نيوتن.م من عزم الدوران
  • محرك 6 اسطوانات سعة 4.0 لتر بقوة 271 حصان و 382 نيوتن.م من عزم الدوران

برادو 2018 من الداخل

برادو 2018_0.jpg

حصلت السيارة على عجلة قيادة جديدة مستعارة من عجلة قيادة تويوتا لاندكروزر ، كما تم إعادة ترتيب الكونسول الوسطي ووضعت أدوات التحكم بنظام الدفع الرباعي في الكونسول الوسطي بمتناول يد السائق من أجل استخدام أفضل ، وتشتمل المقصورة على شاشة لمس قياس 9 إنش مع ميزة تبريد المقاعد وغيرها من مواصفات الراحة.

وللمرة الأولى في سيارة لاندكروزر برادو تتوفر ثلاث وضعيات للقيادة ؛ وهي وضعية (ايكو) الاقتصادية ووضعية (سبورت) الرياضية ووضعية (نورمال) العادية .

برادو 2018 من الداخل.jpg

اسعار تويوتا لاندكروزر برادو 2018

يبدأ سعر برادو 2018 من 129,900 درهم إماراتي (35,350 دولار) للنسخة ذات الثلاثة أبواب ويصل إلى 204,900 درهم (55,800  دولار ) للنسخة ذات الأربعة أبواب ، وتتوفر السيارة للبيع الآن في الأسواق.

شاهد المزيد من صور برادو 2018 الجديدة في ألبوم الصور في الأسفل !

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع