حقيقة رنج روفر التي تم تخريبها أمام هارودز في لندن

انتشرت الأسبوع الماضي صوراً عديدة لسيارة رنج روفر بيضاء اللون ظهرت في مدينة الضباب لندن، بعد أن غطتها كلمات تمثل مزيج من الغيرة الشديدة بالطلاء الأحمر لكي تخرب السيارة.

اعتقد الجميع أن هذه السيارة وقعت ضحية لانتقام زوجة غاضبة من زوجها، مما دفعها تكتب على هيكل سيارة رنج روفر كتابة "غشاش" و "أمل أنها تستحق العناء" بالطلاء الأحمر وباللغة الإنجليزية.

على أية حال، هناك فيديو جديد يكشف أن ذلك لم يكن أكثر من عمل دعائي مثير، وضع من قبل العاملين في R-Tec Auto Design  و Revere London، الذين كشفوا عن كامل عملية "التخريب" لسيارة رنج روفر باستخدام طلاء وهمي.

قررت الشركتان القيام بحيلة دعائية لتسليط الضوء على حزمة هيكل Revere Knightsbridge الجديدة لسيارة رنج روفر فوغ، فقد كتبت R-Tec  قائلة "لقد أوقفنا سيارة رنج روفر خارج محلات هارودز وراقبنا، ما لم نكن نتوقعه هو انتشار هذه الحيلة في جميع أنحاء العالم".

الجزء الجيد في هذا الموضوع هو أنه "لم تتضرر السيارة خلال هذه الدعاية"، ولكن الشيء السيء هو أن البعض قد يخيب ظنه عندما يعلم أنه لا شيء حقيقي وراء هذه القصة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...