حقيقة رنج روفر التي تم تخريبها أمام هارودز في لندن

انتشرت الأسبوع الماضي صوراً عديدة لسيارة رنج روفر بيضاء اللون ظهرت في مدينة الضباب لندن، بعد أن غطتها كلمات تمثل مزيج من الغيرة الشديدة بالطلاء الأحمر لكي تخرب السيارة.

اعتقد الجميع أن هذه السيارة وقعت ضحية لانتقام زوجة غاضبة من زوجها، مما دفعها تكتب على هيكل سيارة رنج روفر كتابة "غشاش" و "أمل أنها تستحق العناء" بالطلاء الأحمر وباللغة الإنجليزية.

على أية حال، هناك فيديو جديد يكشف أن ذلك لم يكن أكثر من عمل دعائي مثير، وضع من قبل العاملين في R-Tec Auto Design  و Revere London، الذين كشفوا عن كامل عملية "التخريب" لسيارة رنج روفر باستخدام طلاء وهمي.

قررت الشركتان القيام بحيلة دعائية لتسليط الضوء على حزمة هيكل Revere Knightsbridge الجديدة لسيارة رنج روفر فوغ، فقد كتبت R-Tec  قائلة "لقد أوقفنا سيارة رنج روفر خارج محلات هارودز وراقبنا، ما لم نكن نتوقعه هو انتشار هذه الحيلة في جميع أنحاء العالم".

الجزء الجيد في هذا الموضوع هو أنه "لم تتضرر السيارة خلال هذه الدعاية"، ولكن الشيء السيء هو أن البعض قد يخيب ظنه عندما يعلم أنه لا شيء حقيقي وراء هذه القصة.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...