حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصور ورجحوا أنها أثناء جلسة تصوير لسيارة بوغاتي فيرون.

هذه الصور بالتحديد لسيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس التي كان يزيد سعرها عن 2.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 مليون و 376 ألف ريال سعودي ، عندما كانت متوفرة للبيع لدى شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية.  

 

 

A post shared by Rodrigo Muñoz (@rmunoz4u) on

 

اليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورتين إضافيتين وفيديو لنفس هذه السيارة على الصخور تؤكد أن هذه الأسطورة الخارقة تعرضت لأضرار واضحة على هيكلها، عندما قرر مالكها أن يؤخذها إلى الطرق الوعرة ليلتقط لها صوراً احترافية معتقداً أن سيارته الخارقة تستطيع أن تثتحم هذا النوع من الطرق وكأنها سيارة SUV مرتفعة عن الأرض!!!

ربما تظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر أضراراً بسيطة تعرض لها هيكل سيارة بوغاتي فيرون، ولكن تكلفة تصليح سيارة بهذا السعر لا يمكن مقارنتها بالسيارات اليومية الاستخدام، لأن سعر إصلاح هذه الأضرار سيبلغ عشرات الآلاف من الدولارات بدون أي شك.

بوغاتي فيرون

بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس محطمة

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبارها، مزودة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س.

 

 

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي تعتبر بوغاتي تشيرون الطراز الخارق البديل عن فيرون، وحتى الآن لم يتم إطلاق نسخ خاصة بسقف قابل للكشف من سيارة تشيرون.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم ، لو كنتم محظوظين بإمتلاك سيارة خارقة من بوغاتي هل ستتجرأون على أخذها على الطرق الوعرة.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...