حقيقة ما يفعله كين بلوك عند تصوير فيديو دريفت واستعراض احترافي

كين بلوك – Ken Block سائق راليات أمريكي يشتهر بتقديم فيديوهات لاستعراضات دريفت رسمية يقوم بها بسيارات خاصة على الطرق العامة في دول عديدة ، ولكن بشكل قانوني بالتأكيد بعد إخلاء الشوارع من السيارات ضمن إشراف الشرطة.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يواضح جزء من مراحل التصوير التي يقوم بها كين بلوك على طرق مدينة ديترويت التم تم إخلائها من السيارات ، تحت اشراف الشرطة بالتأكيد ، على متن سيارته الخاصة Hoonicorn V2.

كين بلوك

يظهر الفيدو المرفق ضمن هذا الخبر القليل من الدريفت والعديد من جولات السرعة التي يتم إعادتها، لتتأكد التشيكيكات بقدرات بلوك على الاستعراضات والتي ترجح دائماً أن هذا السائق يعيد تصوير المشاهد لدرجة كبيرة قبل اختيار أفضل شيء ليتم استخدامه في الفيديو الأساسي الخاص بعروضه، التي يشاهدها الملايين من الأشخاص من معظم أنحاء العالم على موقع اليوتيوب.

وكما يشير اسمها فإن سيارة (Hoonicorn V2) هي تطوير عن سيارة فورد موستنج موديل 1965 ، التي استخدمها في استعراض (جيمكانا 7) والتي كانت تعتمد على محرك V8 سعة 7.7 لتر تلقائي التزود بالهواء بقوة 845 حصان، أما السيارة الجديدة V2 فحصلت على زوج من الشواحن التوربينية وتعمل على وقود الميثانول لتولد قوة جبارة تصل إلى 1400 حصان وترضي غرور كين بلوك بالتأكيد.

كين بلوك

فورد موستنج معدلة بشكل هائل خاصة بـ كين بلوك

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن أجدد استعراضات بلوك الذي يتم تصويره في ديترويت يهدف حول تاريخ طراز موستنج في ديترويت المدينة التي صنعت بها.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم با يحدث بالخفاء خلف عملية تصوير أجدد استعراضات كين بلوك، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...