حلاً ولا أروع لمشكلة زحمة المرور

يواجه معظم السائقين أو جميعهم لنكون أكثر صدقاً الازدحامات المرورية بشكل يومي على الطرق العامة في جميع أنحاء العالم، ولكن فريقنا في عرب جي تي وجد لكم حلاً جنوني يظهره فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب.

وكما هو واضح حصلت السيارة الأمريكية جيب جراند شيروكي على نظام هيدروليكي مقدم من شركة Hum Rider يمكنها من الارتفاع بشكل هائل لتسير من فوق السيارات في حال علقت بالازدحامات المرورية، وكما هو واضح في الفيديو اجتازات هذه الجيب المعدلة مجموعة من السيارات بكبسة زر واحدة جعلتها ترتفع من الأعلى، ولتجنب اصطدامها بأي جزء من السيارات التي أصبحت تسير أعلى منها وضعت العديد من الكاميرات التي تعرض على السائق وضع مركبته المرتفعة بشكل هائل عن الأرض.

زحمة المرور

بالتأكيد تسير هذه الجيب المعدلة بسرعة بسيطة عندما ترتفع للأعلى بمساعة نوابض تزيد من مسافة العرض بين عجلاتها وترفعها للأعلى بشكل عجيب يجعلك تعتقد أنك تشاهد أحد أفلام هوليوود.

 

 

يعتبر هذا حلاً جنونياً وغير عملي بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي، كما أنه سيغضب بدون شك سائقي السيارات الغير مزودة بهذا النظام، حيث سيتم تجاوزهم بطريقة مخيفة بدون موافقتهم.

شاركونا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا النظام وماذا ستكون ردة فعلك لو استخدمته أو لو قام أحد السائقين بتجاوز سيارتك باستخدامه أثناء الازدحامات المرورية.

سعر معقول جداً لسيارة بورش ميشن E المتطورة القادمة

بورش ميشن E ظهرت بنسخة اختبارية قبل عامين من الآن ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، لترسم مستقبل السيارات الرياضية...

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية

شاحنة تسحق سيارة وتقتل سائقها بالسعودية


سحقت شاحنة ضخمة سيارة على طريق تربة بالطائف ما أسفر عن مصرع سائقها...

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...