حلبة مرسى ياس تطلق برنامجا جديدا لعشاق السرعة والتحدي

أعلنت حلبة مرسى ياس في أبوظبي اليوم عن إطلاق برنامج فعاليات موسم 2014- 2015، الحافل بالأنشطة المختلفة والمتنوعة، والذي سيشهد تركيزاً متزايداً على تنظيم السباقات أكثر من أي وقت سابق.

وتحت شعار "هيا نتسابق"، فإن برنامج الفعاليات خلال العام القادم سيكون حافلاً إلى أقصى حد ممكن، حيث ستشكل بطولة كأس تي آر دي 86 إضافة هامة إلى الأحداث.

وبدعم من تويوتا لتطوير السباقات، فستكون كأس تي آر دي 86 أول بطولة تنظمها حلبة مرسى ياس، وستشهد إقامة ستة سباقات بين ديسمبر وأبريل خلال العام القادم، كما ستوفر فرصة مذهلة بالنسبة للمشتركين الذين سيتمكنون من إدارة فرقهم ضمن منافسات حقيقة.

كما ستشهد هذه البطولة الجديدة، والتي تعد الأولى من نوعها على حلبة مرسى ياس، حصول المشاركين على سياراتهم الخاصة والمعدلة للاحتفاظ بها.

كما سيشكل تنظيم رالي أبوظبي يومي 16 و17 أكتوبر إضافة جديدة أخرى ضمن الفعاليات التي تقام على الحلبة. وستجري فعاليات الرالي بنسخته الجديدة على المسار الشمالي ضمن حلبة مرسى ياس، وسيساهم الرالي التجريبي في التأهيل لدخول روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2015، إضافة إلى دوره في تعزيز مكانة الحلبة وتنويع الفعاليات التي تستضيفها وزيادتها.

كما تستمر الأجواء الحافلة بالإثارة في الحلبة مع تنظيم نهائيات عالم فيراري يومي 8 و9 ديسمبر، وسيشكل السباق إضافة هامة على مستوى المنطقة التي تستضيف هذا السباق للمرة الأولى، وستكون نهائيات عالم فيراري أكبر حدث في رياضة السيارات بعيداً عن عطلة أسبوع الفورمولا 1 مع حضور 150 سيارة فيراري يقودها سائقو الفورمولا 1 ومحبو سباقات السيارات أثناء مشاركتهم في هذه السباق المفعم بالإثارة.

وتتضمن فعاليات رياضة السيارات عودة بطولة سباق الخليج 12 ساعة، والذي يقام من 11 إلى 13 ديسمبر، ويقام هذا السباق للعام الثاني، وسيشهد زيادة في عدد السيارات المشاركة، كما ستتضمن نسخة عام 2014 حضور سيارتي مازيراتي واودي.

كما تشهد حلبة مرسى ياس المزيد من الأحداث ضمن فعاليات رياضة السيارات مثل "تاكسي دريفت"، و"دريفت سبرينت"، و"تحدي ياس سوبر ستريت". أما محبو الدراجات النارية، فسينضمون أيضاً إلى الفعاليات المثيرة والمشوقة مع تنظيم تجارب قيادة الدراجات في ياس، والتي ستستقطب محبي الدراجات لاختبار مواهبهم.

ولا تقتصر الفعاليات الجديدة في الموسم القادم على سباقات السيارات، حيث ستستمر أجواء الإثارة من خلال مبادرات الصحة واللياقة البدنية أيضاً.