حمد المري ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم القطري حمد المري الذي يمتلك نسخة معدلة من سيارة شيفروليه كامارو زد ال 1 طراز 2013.

ورغب حمد المري الملقب بـ "باتمان الدوحة" أن يعدل نسخته الخاصة من كامارو زد ال 1 رغم أنها قوية، لكي ينافس بقوة في تحديات الدراج ريس.

حيث حصلت كامارو زد ال 1 على حزمة تعديلات لينجن فلتر اشتملت على هدرز وفلتر وكام شافت ولور كرنك بولي، ليرتفع قوة محركها الـ V8 سعة 6.2 إلى 650 حصان، بدلاً من 580 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية من هذه السيارة.

وقام حمد المري بتعديلات خارجية بسيطة على سيارته الكامارو تضمنت إطارات جديدة ولون أسود يكسو كل مكان لكي تمثل عشقه لشخصية باتمان.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.