حوار بين شرطي سعودي وامراة ضبطت وهي تقود السيارة‎

ضبطت الشرطة السعودية على طرق جدة سيارة تقودها تماضر اليامي الناشطة ضمن حملة قيادة 28 ديسمبر لخرق حظر قيادة المرأة، ودار حوار بينها وبين الشرطي تم توثيق جزء منه بالكاميرا.

وكانت حملة 28 ديسمبر قد فشلت في الضغط على السلطات وكسر حظر قيادة المرأة للسيارات في السعودية، وألقي القبض على تماضر وتم استدعاء زوجها إلى نفس الموقع ليتعهد بعدم قيادة زوجته للسيارة مرة أخرى دون رخصة قيادة سعودية.

 وتم إيقاف تماضر اليامي بعد قيادتها لمدة عشر دقائق وكانت بصحبتها زميلتها سامية المسيلمي التي قامت بتصوير جزء من الحوار الذي دار بين تماضر والشرطي الذي استوقفها، والذي يعرضه هذا المقطع.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذ إجراء قانوني ضد "سامية" التي صورت الحوار بين تماضر والشرطي دون علمه ومن ثم قامت بنشره على موقع يوتيوب.

 ويبقى موضوع قيادة المرأة للسيارات في السعودية شائكاَ ومثيراً للجدل مع استمرار السلطات الحكومية في رفض إصدار رخص للنساء والاستجابة لمطالبة البعض بحق المرأة في القيادة.

ما رأيك أنت عزيزي القارئ؟ هل أنت مع أم ضد قيادة المرأة للسيارة؟ 
شاركنا برأيك!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...