خبر محزن لعشاق سيارة باغاني هويرا

تعتبر باغاني هويرا - تلفظ باغاني ويرا – إحدى أشهر السيارات النادرة والمميزة ذات الأداء العالي، واليوم نُشرت تقارير صحفية غير رسمية تؤكد أن جميع سيارات هويرا تم بيعها، ليتوقف إنتاج هذه السيارة الخارقة.

ووفقاً لموقع (جي تي سبيرت)، انتهت الشركة الإيطالية باغاني من بيع العدد المحدود من سيارات باغاني هويرا، الذي بلغ 100 نسخة في العالم، لينتهي حلم شراء هذه السيارة الجبارة.

وكما نشرنا سابقاً يستعد الصانع الإيطالي في الوقت الحالي ليقدم سيارة باغاني هويرا كشف، ومن المرجح أن تظهر هذه السيارة ذات السقف القابل للطي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016.       

من الجدير بالذكر أن سيارة باغاني هويرا ظهرت للمرة الأولى في العالم خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2011، وتمتلك هذه السيارة الخارقة تصميماً شرساً وهيكلاً خارجياً مصنوع من الكربون والتايتانيوم.

وحصلت هويرا على محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 730 حصان، تم صنعه من قبل قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس بنز الألمانية.

ويبدأ سعر باغاني هويرا من 2,292,900 دولار أمريكي (8,599,300 ريال سعودي)، مما يؤكد أنها صُنعت لعدد محدود من العملاء المميزين.

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد بيع كافة سيارات باغاني هويرا، سنزودكم بها أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على الفور ان شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...