ختامها مسك مع الكابتن عبدالله الزيد في وحوش SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى العاصمة الرياض لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو الكابتن عبدالله الزيد.

قمنا بتصوير الحلقة الأخيرة من برنامج وحوش SRT في حلبة ديراب، ليعرفنا عبدالله الزيد على سيارته دودج تشالنجر SRT8 موديل 2012 المعدلة خصيصاً من أجل استعراضات الدريفت القانونية على حلبات السباقات.

تعتبر هذه السيارة الوحيدة في العالم من طراز دودج تشالنجر المخصصة باحتراف عالي للدريفت، وتتميز سيارة عبدالله بوزن مخفض بمقدار 600 كيلوغرام عن الطراز الأساسي الذي يبلغ وزنه 2100 كيلوغرام، ليتم توزيع وزنها 50% في الأمام و 50% في الخلف بدلاً من 60% في الأمام و 40% في الخلف المتوفرة بشكل قياسي.

تعتمد هذه النسخة المعدلة من دودج تشالنجر SRT8 محرك 7.4 لتر بدلاً من 6.4 لتر المتوفر بشكل أساسي، ومن الأجل الأمان يولد هذا المحرك تزيد عن 600 حصان، ويطمح عبدالله أن يصل قوة محرك سيارته إلى 1000 حصان إن شاء الله.

اخذنا المحترف عبدالله الزيد في جولة دريفت لا تنس على حلبة ديراب، ليكشف لنا مع مهارته العالية بالسيطرة على سيارته المخصصة لهذا النوع من استعراضات القيادة أثناء تجمع جروب موبار العربية.

السائق المحترف عبدالله الزيد يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

ختامها مسك مع عبدالله الزيد، لتنتهي الآن جميع حلقات برنامج وحوش SRT، لاتنسوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي التصويت عبر الرابط التالي

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...