خذ نفس عميق قبل أن تشاهد كيف تتسابق جميع نسخ هوراكان

تعتبر السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن سيارة لمبرجيني جالاردو، وظهرت هوراكان لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2014، لتسجل بعدها نجاحاً يليق بكونها سيارة خارقة عالية السرعة.

ويتوفر من طراز لمبرجيني هوراكان حتى هذه اللحظة 4 نسخ إنتاج تجاري؛ هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وتعمل بدفع خلفي للعجلات.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو جديد نشرته قناة لمبرجيني على موقع اليوتيوب، يظهر استعراض قامت به الأربع نسخ السابقة من طراز هوراكان بشكل يحبس الأنفاس.

يجدر الإشارة إلى أن نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

والآن شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي نسخة تفضلون أكثر من طراز لمبرجيني هوراكان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...