خذ نفس عميق قبل أن تشاهد كيف تتسابق جميع نسخ هوراكان

خذ نفس عميق قبل أن تشاهد كيف تتسابق جميع نسخ هوراكان

تعتبر السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن سيارة لمبرجيني جالاردو، وظهرت هوراكان لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2014، لتسجل بعدها نجاحاً يليق بكونها سيارة خارقة عالية السرعة.

ويتوفر من طراز لمبرجيني هوراكان حتى هذه اللحظة 4 نسخ إنتاج تجاري؛ هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وتعمل بدفع خلفي للعجلات.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو جديد نشرته قناة لمبرجيني على موقع اليوتيوب، يظهر استعراض قامت به الأربع نسخ السابقة من طراز هوراكان بشكل يحبس الأنفاس.

يجدر الإشارة إلى أن نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

والآن شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي نسخة تفضلون أكثر من طراز لمبرجيني هوراكان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...