خذ نفس عميق قبل أن تشاهد كيف تتسابق جميع نسخ هوراكان

تعتبر السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن سيارة لمبرجيني جالاردو، وظهرت هوراكان لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2014، لتسجل بعدها نجاحاً يليق بكونها سيارة خارقة عالية السرعة.

ويتوفر من طراز لمبرجيني هوراكان حتى هذه اللحظة 4 نسخ إنتاج تجاري؛ هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر التي ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وتعمل بدفع خلفي للعجلات.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو جديد نشرته قناة لمبرجيني على موقع اليوتيوب، يظهر استعراض قامت به الأربع نسخ السابقة من طراز هوراكان بشكل يحبس الأنفاس.

يجدر الإشارة إلى أن نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

والآن شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي نسخة تفضلون أكثر من طراز لمبرجيني هوراكان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...