Search
Close this search box.

خطة سرية تجمع بين ريد بول و استون مارتن لإشعال نار المنافسة

وفقاً للصحافة البريطانية يبدو أن شركة ريد بول ستدخل في عالم صناعة السيارات الإنتاجية المخصصة للقيادة على الطرق العامة ولن تكتف فقط بالمشاركة في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.

وحسب المعلومات الغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبدو أن هناك شراكة ستجمع بين ريد بول و استون مارتن ليتعاونوا على صناعة سيارة خارقة قادرة على منافسة كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1 و بورش 918 سبايدر.

وستظهر نتيجة هذه الخطة السرية بين ريد بول و استون مارتن بعد ثلاثة سنوات تقريباً أي في عام 2018 إن شاء الله.

من المؤكد أن شركة انفينيتي اليابانية، التي تجمع بينها وبين فريق ريد بول للفورمولا 1 علاقات قوية في التطوير وبناء سيارات الساباقت، لن تتدخل في هذه الخطة الغامضة حيث أنها ستكون نتيجة لتعاون بين ريد بول و استون مارتن فقط.

رغم الغموض في هذه الشراكة إلا أن سيارة استون مارتن فولكان الرياضية ستقدم بعضاً من عناصرها الايروديناميكية والتصميمة إلى السيارة الرياضية السرية.

يبدو أن ريد بول تريد أن تخرج من حلبات السباق بسرعة هائلة لكي تنافس بشراسة أشهر السيارات الرياضية الخارقة التي تعتمد على تاريخ عريق في رياضية السيارات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن الخطة السرية التي تجمع بين ريد بول و استون مارتن سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع