خطط بنتلي المستقبلية ستغير من هويتها

يبدو أن بنتلي ستغير من هويتها كعلامة تجارية فخمة للسيارات الفارهة وستوسع أسطول سياراتها ليشمل فئات جديدة من السيارات، فقد أعلنت شركة بنتلي أنها تدرس إمكانية طرح مركبة (كروس أوفر) صغيرة، بعد إطلاقها لمركبة SUV الفارهة

ويضع الصانع البريطاني حالياً اللمسات الأخيرة على أول مركبة يُنتجها من هذه الفئة (المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات) ويُتوقع أن يتم إطلاقها العام القادم  باسم (بينتايجا)،  بينما يُرجح أنها لن تكون المركبة المرتفعة الوحيدة  حيث تدرس الشركة إمكانية صنع مركبة أخرى من فئة (كروس أوفر) بحجم أصغر.

كما تناقلت وسائل الإعلام تصريحات للمدير التنفيذي لشركة بنتلي (وولفغانغ دورهايمر) يؤكد فيها أن الشركة تفكر في إضافة طرازات جديدة وأن واحداً منها قد يكون من فئة مركبات (كروس أوفر) الصغيرة، وخاصة مع وجود مركبات SUV أخرى في السوق مرشّحة لإصدار نسخ (كروس أوفر) منها.

وتهدف شركة بنتلي من خلال هذه المركبات الجديدة إلى تحقيق مبيعات سنوية تصل إلى  20,000 سيارة بحلول عام 2020، وهو ما يشكل ضعف مبيعاتها في عام 2014 البالغة 11,020 سيارة، فيما يبدو أن مركبة بنتلي SUV كبيرة الحجم ستحقق حجم مبيعات جيد، حيث تقول شركة بنتلي أن هنالك 4,000 مشتر أبدوا رغبتهم الجادة في شراء السيارة على الرغم من أنهم لم يروها حتى الآن.

ما رأيك عزيزي القارئ في هذا التحول؟ وهل تعتقد أن شركات السيارات الفارهة ستنجح في مواكبة متطلبات السوق؟ شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...