خطط بنتلي المستقبلية ستغير من هويتها

يبدو أن بنتلي ستغير من هويتها كعلامة تجارية فخمة للسيارات الفارهة وستوسع أسطول سياراتها ليشمل فئات جديدة من السيارات، فقد أعلنت شركة بنتلي أنها تدرس إمكانية طرح مركبة (كروس أوفر) صغيرة، بعد إطلاقها لمركبة SUV الفارهة

ويضع الصانع البريطاني حالياً اللمسات الأخيرة على أول مركبة يُنتجها من هذه الفئة (المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات) ويُتوقع أن يتم إطلاقها العام القادم  باسم (بينتايجا)،  بينما يُرجح أنها لن تكون المركبة المرتفعة الوحيدة  حيث تدرس الشركة إمكانية صنع مركبة أخرى من فئة (كروس أوفر) بحجم أصغر.

كما تناقلت وسائل الإعلام تصريحات للمدير التنفيذي لشركة بنتلي (وولفغانغ دورهايمر) يؤكد فيها أن الشركة تفكر في إضافة طرازات جديدة وأن واحداً منها قد يكون من فئة مركبات (كروس أوفر) الصغيرة، وخاصة مع وجود مركبات SUV أخرى في السوق مرشّحة لإصدار نسخ (كروس أوفر) منها.

وتهدف شركة بنتلي من خلال هذه المركبات الجديدة إلى تحقيق مبيعات سنوية تصل إلى  20,000 سيارة بحلول عام 2020، وهو ما يشكل ضعف مبيعاتها في عام 2014 البالغة 11,020 سيارة، فيما يبدو أن مركبة بنتلي SUV كبيرة الحجم ستحقق حجم مبيعات جيد، حيث تقول شركة بنتلي أن هنالك 4,000 مشتر أبدوا رغبتهم الجادة في شراء السيارة على الرغم من أنهم لم يروها حتى الآن.

ما رأيك عزيزي القارئ في هذا التحول؟ وهل تعتقد أن شركات السيارات الفارهة ستنجح في مواكبة متطلبات السوق؟ شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...