خلاف على ممر المشاة يتطور الى جريمة خطف

تواصل الشرطة الروسية تحقيقها في مقطع فيديو يظهر عدد من الشبان يختطفون أحد المارة من طريق عام في العاصمة موسكو ويضعونه داخل صندوق سياراتهم من نوع بي ام دبليو الفئة الخامسة.

ويظهر الفيديو الذي سجلته كاميرا سيارة بالصدفة شاباً يعبر ممر المشاة وكادت سيارة بي ام دبليو أن تدهسه فصرخ على ركابها وألقى قارورة زجاجية كانت بيده نحو السيارة، التي توقفت وترجل منها ثلاثة شبان أمسكوا بالشاب ووضعوه في صندوق السيارة دون مقاومة تذكر قبل أن ينطلقوا بالسيارة إلى وجهة غير معلومة.

وقامت شرطة موسكو بالتحقيق مع السائق أرتيم ماليوف (22 عاماً)  الذي سجل لحظة الاختطاف في 18 مايو الحالي لتتأكد ما إذا كان الخطف حقيقياً أم مجرد خدعة، حيث ذكر أن الأمر يبدو حقيقياً ولم يتسن له مساعدة الشاب لأن الخطف حصل بسرعة.

  ودعت الشرطة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتها في التعرف على المشتبه بهم الذين ظهروا في الفيديو حتى تتأكد مما حدث وتجد الشاب المختطف.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...