خلاف على موقف سيارة ينتهي بدهس ثلاث أشخاص في الإمارات

تناقلت مواقع إماراتية إخبارية تقريراً عن قيام سائق بصدم 3 أشخاص بسبب خلاف على موقف سيارة.

حيث وجهت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، اتهامات لأربعة أشخاص من جنسية آسيوية بالاعتداء المتبادل، بعد أن قام أحدهم بصدم الثلاثة الآخرين بسيارته متعمداً، وأحدث عاهة مستديمة في ظهر أحدهم، بسبب تحطيم زجاج سيارته خلال مشاجرة وقعت بينهم بسبب رفضهم السماح له بإيقاف سيارته أمام منزلهم.

ونظرت المحكمة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، اتهامات بالاعتداء المتبادل بين الأربعة أشخاص، إذ وجهت اتهامات لشخص يدعى (أفسر.ع) بصدم ثلاثة أشخاص بسيارته متعمداً، ما تسبب في حدوث عاهة مستديمة في العمود الفقري لـ(م.خ) وتسبب في حدوث إصابات بسيطة للشخصين الآخرين.

وخلال جلسة المحاكمة واجه القاضي المتهم بالاتهامات المسندة إليه، ورد المتهم أنه "في يوم الجمعة 2 يناير كان يقود سيارته في منطقة ميسلون بالشارقة، وأوقف سيارته أمام أحد البيوت ليلحق الصلاة بالمسجد القريب" وأضاف "تفاجأت بثلاثة أشخاص أتوا لمنعي من الوقوف بحجة أنني أقف أمام منزلهم، وبدأوا بالشجار معي وكسروا زجاج السيارة، فقمت بتشغيل سيارتي وتحريكها للأمام والخلف للهرب منهم، فصدمت غير متعمد المشتكين"، وقال: "كنت أدافع عن نفسي وأنكر تهمة الصدم العمد".

في المقابل، واجهت المحكمة المتهمين الثلاثة الآخرين بأقوال المتهم الأول، لكنهم أنكروا جميعاً قيامهم بالاعتداء على سيارة المتهم الأول، موضحين أنه حاول إيقاف سيارته أمام منزلهم من دون موافقتهم. و قرر القاضي تأجيل القضية إلى جلسة الثامن من أبريل المقبل، لعرض المتهم الثالث (م.خ) إلى الطبيب الشرعي للاطلاع على حالة المصاب.