خلف كواليس استعراضات استون مارتن DB10 في فيلم جيمس بوند

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمجموعة من الصور تُظهر سيارة استون مارتن دي بي 10 على أرض الواقع، عندما تواجدت في استوديو سينمائي أثناء تصوير فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم SPECTRE.

وسنقدم لكم اليوم فيديو جديد يوضح ما يحدث خلف كواليس استعراضات سيارة استون مارتن دي بي 10 ، أثناء تصوير الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتبر سيارة استون مارتن دي بي 10 عبارة عن نسخة محسنة من طراز استون مارتن فانتاج V8، وتم بناء السيارة الجديدة على قاعدة VH وزودت بمحرك من فورد، وليس بمحرك جديد مستمد من شراكة استون مارتن و مرسيدس ايه ام جي.

وأكدت استون مارتن في السابق أنها ستنتج عشر نسخ فقط من طراز استون مارتن دي بي 10، وستستعمل جميعها في تصوير الجزء الجديد من فيلم جيمس بوند.

كما ستشارك في فيلم جيمس بوند الجديد، الذي من المتوقع أن يتم عرضه في السادس من شهر نوفمبر القادم، كل من جاكوار سي اكس 75 ، و رنج روفر سبورت اس في ار و لاندروفر ديفيندر معدلة.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...