خمسة أسباب تمنعك من شراء شفروليه سيلفرادو

صحيح أن سيارة شيفروليه سيلفرادو من أكثر السيارات شعبية في أمريكا ،حيث بيع منها ما يزيد على 600 ألف مركبة عام 2015 ، وصحيح أن خبراء السيارات يقدمون تقارير إيجابية عن سيارة شفروليه سيلفرادو باستمرار وخاصة في شكلها الجديد لعام 2016 ، ولكن وعلى الرغم من أن كثيرين من أصدقائك وأقاربك قد ينصحونك بشراء هذه السيارة، إلا أننا سنقدم لك اليوم خمسة أسباب تجعلك تفكر مرتين قبل شراء سيارة شفروليه سيلفرادو.

 

أولاً ) ستكون الملاذ الأول لطلب المساعدة من العائلة والأصدقاء

بسبب سعة التخزين الكبيرة التي يشتهر بها  بيك اب سيلفرادو ، ستجد أن كثيرين سيطلبون خدماتك لتحميل أمتعتهم وأثاثهم إذا ما قرروا الانتقال إلى بيت آخر ، وبصراحة مع  حجم تخزين يبلغ 1727 لتر في صندوق النسخة العادية (ستاندرد) ترتفع إلى  2160 لتر في النسخة ذات الصندوق الطويل، وطول صندوق يزيد على مترين ، فستكون سيارتك الحل المثالي لمن يرغب بالرحيل من منزله، ولكن العمل في وظيفة " الناقل الرسمي" للعائلة والأصدقاء - وأصدقائهم – هو أمر يجعلك تفكر مرتين قبل شراء سيلفرادو!

وهو ما يحيلنا إلى النقطة الثانية

ثانياً ) سوف تترك النادي الرياضي

هذه النقطة لعلها ستكون إيجابية بالنسبة إلى كل من لا يحب الذهاب إلى النادي الرياضي. ولكن فكر في الأمر ، تبلغ القدرة التحميلية لبيك اب شيفروليه سيلفرادو حوالي 1000 كجم، فإذا قمت بتحميل نصف الحمولة فقط وتنزيلها فستكون قد رفعت ما يقارب 500 كجم في النقلة الواحدة! هل هناك حاجة للذهاب إلى النادي الرياضي بعد هذا؟!

فمع مساعدة الاصدقاء في الرحيل من منزل الى اخر ستمارس رياضة رفع الاثقال – الأمتعة - بشكل دوري ، ولن يبقى لديك الطاقة الكافية للذهاب إلى النادي، كما أن رفع الأثقال لاحقاً  سيبدو مهمة سهلة  إلى درجة كبيرة ، وهو ما سيشعرك بالملل من التمارين الرياضية.

 

ثالثاً) شراء سيلفرادو سيجعلك في حيرة من أمرك في العطلات

مع سيلفرادو لن يكون هنالك أي حدود لما يمكنك أن تفعله  خلال عطلة نهاية الاسبوع ، لأن السيارة قادرة على الذهاب إلى أي مكان والسير على مختلف أنواع التضاريس، ومع كل هذه الخيارات المتعددة ربما يرغب أطفالك برحلة من نوع مختلف ، الذهاب إلى البحر واستخدام  جت سكي مثلاً ، ومع قدرة جر تصل إلى 5443 كجم سوف تنتهي لديك الأعذار بأن السيارة لا تقدر على جر الـ(جت سكي) ، فالأطفال يعرفون كيفية استخدام الأجهزة الذكية- وعلى فكرة، سيلفرادو يعرف كيفية استخدامها أيضاً، وسيصلون إلى هذه المعلومة بسهولة، أي بالمختصر: ليس هناك أي مفر أمامك! فهل أنت مستعد لتلبية كل هذه الطلبات الملحة من الجميع؟

 

رابعاً ) لن تستطيع الاختباء، ستكون محط الأنظار دائماً

ستكون أنت المنقذ دائماً و أول من يلجأ إليه السائقون عندما تغرز سياراتهم في الرمال في رحلات البر ، وخاصة إذا كانت سيارتك مزودة بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

فسواء كانت سيارتك مزودة بمحرك V8 ذي سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و 624 نيوتن.م ، أو محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان و 519 نيوتن.م من عزم الدوران ، أو حتى النسخة الأصغر V6 سعة 4.3 لتر بقوة 285 حصان و 413 نيوتن.م من عزم الدوران، الأنظار دائماً ستتجه نحو "راعي السلفرادو".

وبالطبع فسيستطيع الجميع مشاهدة السيارة من بعيد مع أضواء HID الأمامية ، ولن تستطيع الاختباء منهم.

وبما أن داخلية  شيفروليه سيلفيرادو تحتوي على قابس كهربائي فمن الطبيعي أن يلجأ كثيرون إليك لشحن أجهزتهم الإلكترونية ، خاصة وأنها توفر أكثر من قابس واحد، فلن تستطيع التعذر بأنك تشحن هاتفك

إذاً، ’راعي السيلفرادو‘ سيكون دائماً محط الأنظار ومركز الاهتمام، فأنت المنقذ، والمساعد، وملجأ للجميع، فهل أنت مستعد لتكون اجتماعياً لهذه الدرجة؟

 

خامساً ) هل ترغب بالاستمتاع بجمال سيارتك لوحدك؟ لن تتمكن من ذلك!

شيفروله سيلفرادو هي واحدة من السيارات القليلة التي توفر للسائق إمكانية مشاهدة غطاء المحرك أثناء القيادة، فقد قرر مصممو شيفروليه سيلفرادو تصميم غطاء مميز للمحرك مع الكثير من الانتفاخات والنحناءات، لتسمح للسائق بالاستمتاع بجمال السيارة حتى من الداخل. ولكن الأمر لا يقتصر عليك فحسب، فكل من يرى ’راعي السيلفرادو‘ على الطريق، سيعجب بتفاصيل جمالها الآسر.

أما إذا اشتريت أي مركبة بيك أب أخرى فلن ترى أمامك إلا منظر الطريق الذي تعودت عليه منذ سنين طويلة، وإذا كنت تريد الإحساس بجمال سيارتك ، فيمكنك دائماً مشاهدتها في الصور.

تحذير: هذه الأسباب شخصية بالطبع عزيزي القارئ، يمكنك بالطبع تجاهل هذه النصائح والمضي قدماً باقتناء سيارة شفروليه سيلفرادو، الأمر يعود إليك!

 

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...