خنفساء مجنونة بقوة 800 حصان تقدم عرضاً لا مثيل له

قبل شهرين عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي رحلة زميلنا مصعب شعشاعه من نيويورك إلى بوسطن على متن الخنفساء الألمانية فولكس فاجن بيتل كشف الجديدة، ولكننا اليوم سنعرفكم على خنفساء فريدة من نوعها.

توفر لفريقنا فيديو من بطولة بيتل قديمة معدلة بطريقة تجذب جميع الأنظار نحوها، أثناء قيامها بجولة لا تنس على الطرق العامة في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعلى ما يبدو أن القائمين على هذا العرض أي خرق للقانون أثناء تصوير مغامرتهم المجنونة على حد علمنا.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تخلت هذه الخنفساء القديمة عن محركها الأساسي، لتضع بدلاً منه محرك LS V8 يولد قوة تقارب إلى 800 حصان، كما حصلت بيتل على نظام تعليق خاص بالطرق الوعرة والكثبان الرملية، وزودت بإطارات محاطة بعجلات ضخمة وغيرها من اللمسات لتصبح خنفساء مرعبة.

من المؤكد اأن هذا لم يكن ما فكر به المصممون والمهندسون الألمان الأصليين لسيارة البيتل في الثلاثينيات من القرن الماضي، ولكن مهلاً هذه نسخة أمريكية من فولكس فاجن بيتل.

استمتعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالفيديو المرفق ولنرى تعليقاتكم هنا بالأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...