داخلية تيسلا موديل 3 الإنتاجية تظهر في أول صور لها

تعتبر سيارة تسلا موديل 3 إحدى النجمات التي جذبت عشاق أخبار السيارات خلال عام 2016، وكما يعلم من يتابع أخبار موقعنا عرب جي تي تميزت هذه السيارة السيدان الكهربائية الأمريكية برخص ثمنها نسبة مع تطورها، مما دفع العملاء لطلب شراء أكثر من 373 ألف نسخة من هذه السيارة قبل إنتاجها.

ولكن الصانع الأمريكي قرر بشكل صادم تأخير إطلاق النسخة الإنتاجية من موديل 3 لأسباب تتعلق بتصميمها النهائي الذي سيحصل على تحسينات، بالإضافة إلى احتمال تزويد السيارة كما أخبرناكم سابقاً بسقف مكون من خلايا شمسية تستطيع توليد الطاقة الكهربائية.

والجديد الآن أن فريقنا في عرب جي تي حصل على صور لداخلية سيارة تسلا موديل 3 الإنتاجية قبل الكشف عن الطراز نفسه، وكما هو واضح تبدو مقصورة السيارة المنتظرة بشكلها التجاري بسيطة للغاية ومزودة بشاشة كبيرة الحجم في منتصف الكونسول الوسطي لتتماشى مع مقدار تطور هذه السيارة.

كما ستزود جميع نسخ سيارة تسلا موديل 3 قياسياً بشاشة العرض الشفافة الأمامية "هيد اب ديسبلاي".

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر Model 3 سيبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو يعتبر ثمن منخفض بالنسبة لحجم تطورها.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...