داخلية تيسلا موديل 3 الإنتاجية تظهر في أول صور لها

داخلية تيسلا موديل 3 الإنتاجية تظهر في أول صور لها

تعتبر سيارة تسلا موديل 3 إحدى النجمات التي جذبت عشاق أخبار السيارات خلال عام 2016، وكما يعلم من يتابع أخبار موقعنا عرب جي تي تميزت هذه السيارة السيدان الكهربائية الأمريكية برخص ثمنها نسبة مع تطورها، مما دفع العملاء لطلب شراء أكثر من 373 ألف نسخة من هذه السيارة قبل إنتاجها.

ولكن الصانع الأمريكي قرر بشكل صادم تأخير إطلاق النسخة الإنتاجية من موديل 3 لأسباب تتعلق بتصميمها النهائي الذي سيحصل على تحسينات، بالإضافة إلى احتمال تزويد السيارة كما أخبرناكم سابقاً بسقف مكون من خلايا شمسية تستطيع توليد الطاقة الكهربائية.

والجديد الآن أن فريقنا في عرب جي تي حصل على صور لداخلية سيارة تسلا موديل 3 الإنتاجية قبل الكشف عن الطراز نفسه، وكما هو واضح تبدو مقصورة السيارة المنتظرة بشكلها التجاري بسيطة للغاية ومزودة بشاشة كبيرة الحجم في منتصف الكونسول الوسطي لتتماشى مع مقدار تطور هذه السيارة.

كما ستزود جميع نسخ سيارة تسلا موديل 3 قياسياً بشاشة العرض الشفافة الأمامية "هيد اب ديسبلاي".

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر Model 3 سيبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن، وهو يعتبر ثمن منخفض بالنسبة لحجم تطورها.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...