داخلية رنج روفر تتحول إلى مكتب

أصدرت شركة (ستارتيك) المتخصصة في تعديل سيارات لاند روفر أولى الصور التشويقية لمشروعها الذي يحمل اسم (نوبيليس)، والذي تقول الشركة أنه سيكون واحداً من أفضل عمليات تعديل مركبات SUV في العالم، بينما ستكشف الشركة عنه أمام الجمهور خلال فعاليات معرض شنغهاي 2015 والذي سيفتح أبوابه بعد أقل من 10 أيام.

تشتهر شركة (ستارتيك) بتعديلها لسيارات رنج روفر، كما هو الحال مع شركة برابوس وسيارات مرسيدس عزيزي القارئ، ولكنهم حصلوا الآن على فرصة غير مسبوقة بعد إطلاق النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من سيارة رنج روفر.

فمع المساحة الإضافية في الخلف، كانت هذه المركبة الطويلة مثالية لتحويلها إلى مكتب شبيه بتعديلات برابوس التي تحمل اسم (آي بيزنيس)، وكما يظهر في الصور عزيزي القارئ نشاهد أجهزة لوحية مدمجة في الحاجز الجديد الذي يفصل بين الركاب في المقاعد الخلفية والسائق، إلا أن حزمة التعديلات ستشتمل على المزيد من الإضافات بالطبع.

وتم تزويد (نوبيليس) بشاشة حاجزة وستائر متحركة ، وكأنها سيارة ليموزين مخصصة للسير على الوعر.

إلا أن بعض النقاد أبدوا ملاحظات على هذا التصميم الجديد لداخلية رنج روفر الطويلة، حيث أشار البعض إلى أن الركوب في الخلف قد يحرمك من الإحساس بالرحلة والاستمتاع بها، بالإضافة إلى أن نظام التعليق الرخو في السيارة قد يصيبك بدوار الحركة إذا لم يكن بإمكانك مشاهدة الطريق، ولكن وعلى الرغم من هذا فإن الطلب على مركبات SUV فخمة من الداخل ما زال في تزايد ، وهو ما دفع بالكثير من الشركات الراقية إلى إصدار نسخة SUV من سياراتها الفاخرة مثل سيارة بينتايجا من شركة بنتلي.

وللتذكير عزيزي القارئ فإن سيارة رنج روفر الطويلة LWB تتوفر بمحرك SDV8 يعمل على الديزل ويولد قوة 340 حصان أو محرك V8 يعمل على الوقود مزود بشاحن هواء ليولد قوة 510 حصان ، ويبلغ سعر رنج روفر الطويلة (LWB)  من  102,140 جنيه استرليني أي ما يعادل (560,600 ريال سعودي)