داخلية رولز رويس فانتوم الجديدة في صور تجسسية

نجح مصورون متجسسون بالتقاط بعض الصور لداخلية نموذج تجريبي من الجيل القادم لسيارة رواز رويس فانتوم.

من الخارج تبدو رولز رويس فانتوم شبيهة تماماً بالنموذج التجريبي في الصور التجسسية السابقة، والتي تم نشرها قبل شهر من الآن على الشبكة العنكبوتية، ولكن المميز الآن اننا استطعنا الحصول على لقطات لداخلية السيارة، وبالطبع فإن العمل لم ينته بعد على داخلية رولز رويس فانتوم ، إلا اننا نلاحظ في الصور تصميماً  مختلفاً تماماً للوحة العدادات حيث تم نقل فوهات التكييف إلى الأسفل ، وبالإضافة إلى هذا أصبحت الفهتان الدائريتان أكبر حجماً ونُقلتا إلى موقع أكثر انخفاضاً ، ولم تعودا تحيطان بالشاشة التي تم رفعها إلى العلى وزيد حجمها.

وتبدو الأزرار وأدوات التحكم مستعارة من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ، والتي سيتم صُنع رولز رويس فانتوم الجديدة بالاعتماد عليها، ولكن الشاشة التي تعمل باللمس وغيرها من التجهيزات تشير إلى تصميم جديد مختلف.

ونعود إلى الشكل الخارجي؛ يتمتع النموذج الاختباري من سيارة فانتوم رولز رويس الجديدة بارتفاع أقل للمركبة ، وفتحتيّ تهوية إضافيتين على الصادم الأمامي أما من الخلف فتتمتع بأنابيب عادم رباعية أطول، ومن المرجح أن تستخدم السيارة الجديدة قاعدة هيكلية من نوع (35up) ، كما يُتوقع أن يتم تخفيض وزن السيارة كما هو الحال في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة التي ستخسر 200 كجم من وزنها، حيث يصل وزن رولز رويس فانتوم الحالية إلى 2,550 كجم.

وكما أوضح (جيلز تايلور) مدير قسم التصميم في رولز رويس فإن التصميم النهائي سيأخذ “منحاً ثورياً مع المزيد من الجاذبية والإثارة” ، بينما ستحتفظ السيارة بمحرك V12 ، وهنالك أيضاً حديث عن نسخة هجينة ولكن لا توجد أي تفاصيل عنها حتى الآن.

بعد طرحها للبيع للمرة الأولى عام 2003 و تحديثها عام 2012 ، من المتوقع أن نشاهد سيارة رولز رويس فانتوم الجديدة خلال الأعوام القادمة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع