داخلية كيا سبورتاج 2017 تظهر في صور تجسسية

تواصل شركة كيا الكورية اختبارها للجيل الرابع القادم من سيارتها الكروس أوفر كيا سبورتاج، مما مكن عدسات المصورين التجسسين من التقاط صوراً جديدة تظهر داخلية هذه السيارة الجديدة بالكامل.

خيبت الصور المرفقة في الأسفل توقعات الصحافة العالمية، حيث أن كيا سبورتاج 2017 لم تحصل على داخلية مستوحاة من شقيقتها توسان 2016، ويبدو أنها امتلكت هوية خاصة بها مع كنسول وسطي جديد بالكامل يحتوي على أزرار واضحة وشاشة كبيرة.

وبالتأكيد أن هذه المقاعد الرياضية الراسخة في داخلية كيا سبورتاج 2017 هي مخصصة للنسخة الاختبارية منها فقط، ولن تحصل النسخة الإنتاجية من هذه السيارة العملية عليها.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي ستحصل كيا سبورتاج 2017 على تصميم جديد بالكامل مستوحاً من سيارة كيا KX3 الاختبارية التي زودناكم بصورها وتفاصيلها الرسمية في وقت ماضي.

ومن المتوقع أن تتوفر كيا سبورتاج 2017 بخيارات عديدة من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 132 حصان، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 204 حصان، والمحرك الثالث رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع تيربو يولد قوة 245 حصان.

أما بالنسبة لموعد الكشف عن سبورتاج الاختبارية سيكون خلال شهر سبتمبر القادم على الشبكة العنكبوتية، قبل أيام من إطلاقها الرسمي في معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا لينقلل لكم أحداث هذا المعرض العالمي بشكل مباشر إن شاء الله.