ماليبو 2017 أهدأ وأوسع وأكثر تطوراً من أي وقت مضى

عندما تصعد داخل سيارة شيفروليه ماليبو 2017 فإن أول ما تلاحظه هو الفرش الفخم والذي تم إنجازه بعناية فائقة ، وما تلبث أن تشعر بالتصميم العملي المريح الذي يوفر كل وسائل الراحة بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والمبتكرات التكنولوجية المتوفرة في السيارات اليوم .

 فمن المقاعد المزودة بخاصية الذاكرة إلى الهدوء الاستثنائي الذي توفره المقصورة مع استخدام الزجاج الأمامي العازل للصوت ، كل ما في داخلية شيفروليه ماليبو صمم على نحو خاص ليلائم متطلباتك الشخصية ، أنت وعائلتك او أصدقائك الذين يشاركونك الرحلة على متن ماليبو.

 فرش مقاعد شيفروليه ماليبو 2017

بالطبع لا بد أنك لاحظت أن ماليبو استعادت موقعها كسيارة كبيرة ، ومع الطول الجديد الذي اكتسبته شيفروليه ماليبو ، أصبح من الممكن وبسهولة تطبيق أسلوب "المقصورة المزدوجة" التي تتميز بها سيارات شيفروليه ، وزادت مساحة الأرجل الخلفية يمقدار 33 ملم

وجاءت المقصورة لتوفر إحساساً بالاتساع والرفاهية ، وهو ما نجحت شيفروليه ماليبو في تحقيقه من خلال التركيز على الراحة وسهولة الاستخدام وتقنيات الاتصالات، لتمنح الزبائن العصريين كل ما يحتاجونه وكانهم جالسين في بيوتهم .

 مقاعد شيفروليه ماليبو 2017

ومع بساطة تصميم داخلية ماليبو 2017 إلا أن لمسة الأناقة احتفظت بحضورها ، فلوحة العدادت عريضة وتبرز فيها العدادات بوضوح،  أما النظام الترفيهي المعلوماتي فيشتمل على شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش تم تطويرها لتوفر استجابة أسرع ، فيما يتوفر نظام (أبل كار بلاي) في بعض الأسواق.

 شاشة داخلية شيفروليه ماليبو 2017

المقاعد مطرزة على نحو أنيق أيضاً ، ومفروشة بإتقان وتمنح الركاب مساحة جيدة للرأس والأقدام ، ويمكن لثلاث ركاب بالغين الجلوس على المقاعد الخلفية بكل سهولة ، كما وفرت ماليبو 2017 لهم أيضاً منافذ USB و قابس كهربائي.

 داخلية ماليبو

أما سعة التخزين في الصندوق الخلفي فتبلغ 15.8 قدم مكعب.

 صندوق شيفروليه ماليبو 2017

وبالطبع لم تنس ماليبو السائق، فمع نظام توجيه المقود الكهربائي أصبحت القيادة عملية ممتعة

فيما تم تصميم لوحة الأدوات في الكونسول الوسطي لتركز مفاتيح وأدوات التحكم في منطقة واحدة مع فصل أوضح بين أدوات التحكم  بالنظام الترفيهي المعلوماتي و أدوات التحكم بنظام التكييف من أجل استخدام سهل وبسيط.

 2017 chevrolet malibu

وكلمسة أخيرة تم تزيين الداخلية بحواف من الكروم مع إضافة أماكن تخزين للهواتف الذكية تتضمن ميزة الشحن اللاسلكي .