داخلية مرسيدس ام ال 63 ايه ام جي مفروشة بجلد التماسيح الطبيعي والخشب

إذا كنت تعتقد أن التصميم الداخلي لسيارات (مرسيدس) فاخر وفخم جداً، فيجب أن تشاهد هذه المقصورة عزيزي القارئ.

يبدو أن أحد الأثرياء في روسيا وجد نفسه محاطاً بجلد التماسيح الطبيعي والخشب، بعد أن استهدفت شركة (توب كار) الروسية التصميم الداخلي لسيارة ML 63 AMG بحزمة تعديلات بالغة الفخامة والندرة.

في البداية غطت الشركة أرجاء المقصورة بجلد التمساح بني اللون واستخدمته لفرش الباب الداخلي و لوحة العدادات و ومساند الأذرع والمقاعد. كما استخدمته الشركة لتغطية الجزء الذي ترتكز عليه الذراع عندما تُستخدم نظام التحكم.

وعلى الرغم من أن استخدام الخشب في زينة السيارات الداخلية ليس نادراً ولا مثيراً كجلد التماسيح، إلا أن (توب كار) استخدمته بطريقة فريدة من نوعها جعلته كذلك، فقد نزعت الشركة الإطار المحيط بعجلة القيادة و لوحة العدادات و صفائح الأبواب واستخدمت قطعاً خشبية بدلاً منها. كما لم يسبق لنا أن شاهدنا أحد يستخدم الخشب على جوانب المقاعد بهذه الطريقة.

ويُعتقد أن السيارة هي أحد المشاريع التعديلية السابقة التي أجرتها الشركة على سيارة ML63 AMG، إلا أنها اهتمت هذه المرة بتعديل التصميم الداخلي على وجه الخصوص.

شاهد عزيزي القارئ صور مقصورة مرسيدس ML63 AMG المعدلة، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.