داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل اليوم على صور مسربة تكشف عن داخلية سيارة G-Class الجديدة كلياً .

توضح الصور المسربة التغيرات التي حصلت عليها مقصورة الجيل الجديد من سيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة ، وتضمن حصولها على شاشة ترفيه ومعلومات عريضة ، فتحات تكيف بتصميم عصري ومميز لمسات عديدة من باللون المعدني المطفي ، وبالتأكيد زودت السيارة بمقود جديد بتصميم مستلهمة من شقيقتها مرسيدس اس كلاس 2018 ، وحصلت السيارة على بلوحة عدادات جديدة أيضاً ، ومن الواضح الترتيب الجديد للأزرار التي تم تخفيض عددها بشكل كبير كما يبدو.

G-Class 2019

داخلية مرسيدس G-Class 2019 المسرب صورها

للأسف لا تظهر مقاعد سيارة G-Class 2019 ضمن هذه المجموعة من الصور.

وسبق أكدت الشركة الألمانية أن مرسيدس جي كلاس 2019 ستحتفظ بشكلها الصندوقي الشهير لتحمل السيارة القادمة طابعاً كلاسيكياً محافظاً على هوية ثابته، وستصبح السيارة الجديدة كلياً أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزنها بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية، كما سيوفر الصانع الألماني قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في تصميم هيكل سيارة جي كلاس 2019، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

G-Class 2019

نسخة تجريبية من مرسيدس جي كلاس 2019

ستتوفر G-Class الجديدة بخيارات متنوعة من المحركات تتضمن؛ V6، و V8، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات خاص بنسخ AMG عالية الأداء.

ومن المرجح أن تزود جي كلاس القادمة بأنظمة سلامة وأمان مطابقة للمستخدم في شقيقتها السيدان مرسيدس اي كلاس 2017.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع