داخلية هوندا اكورد 2015

لا يمكن انكار سمعة سيارات هوندا الجيدة خلال السنوات الماضية، وخاصة عندما نتحدث عن الكفاءة والمتانة، وفي جيلها التاسع  قدمت الشركة اليابانية سيارة هوندا أكورد 2015 كسيارة عائلية قوية ورائدة في مجال السلامة والتكنولوجيا والسعر، بعد ان باعت أكورد ما يزيد على  19 مليون نسخة حول العالم خلال أجيالها السابقة.

وكونها سيارة عائلية فإن معظم الأنظار تتوجه إلى داخلية السيارة وملاءمتها للاستخدام العائلي وتحميل الأمتعة ، لذلك نقدم لك عزيزي القارئ هذا التقرير المصور عن داخلية هوندا أكورد 2015.

تتسع السيارة لـ5 افراد وتم فرش المقاعد بالجلد فاخر ، بينما يتوفر مقعد السائق بـ10 وضعيات ، وجاءت عجلة القيادة متعددة الاغراض و الاستخدامات كما يوجد شاشة عرض معلوماتي عند عدادات السيارة تعرض معلومات السيارة الميكانيكية، كما يوجد شاشة ملاحة بالأقمار الاصطناعية.

عندما تجلس في داخلية هوندا أكورد ، ستجد واجهة من أدوات التحكم بسيطة وسهلة الاستخدام ، حيث توفر الشاشة قياس 8 إنش إمكانية التحكم في عدد من الوظائف الهامة ،  كما تُسهل أزرار النظام النظام الصوتي اختيار محطات الراديو أو غيرها.

وبفضل اتساعها من الداخل ، توفر داخلية هوندا أكورد اتساعاً جيداً للأرجل في الخلف وللأكتاف في المقاعد الأمامية والخلفية ، كما حرصت هوندا على فرش داخلية أكورد 2015 بمواد عالية الجودة كالجلد والخشب الطبيعي لتضفي على المركبة لمسة أنيقة، وتمنح الركاب راحة أكبر وخاصة عند السير لمسافات طويلة.

ومن أبرز المواصفات في داخلية هوندا أكورد 2015، هنالك ميزة الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، وكاميرا الرجوع إلى الخلف مع خطوط توجيه للمساعدة على الاصطفاف، بالإضافة إلى نظام هوندا لمراقبة المسار الذي يتضمن كاميرا مثبتة على المرايا الجانبية من ناحية الراكب الأمامي تعرض ما تصوره على شاشة نظام الملاحة.

وتتمتع داخلية هوندا أكورد 2015 بستارة كهربائية في الخلف لتوفير الراحة للركاب وستائر جانبية للمقاعد الخلفية للمزيد من الحماية من أشعة الشمس، وتضفي أضواء LED في الأمام والخلف لمسة راقية وتوفر إضاءة واضحة وساطعة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...