دبي ستقدم عرض صوتي وبصري أول من نوعه بمساعدة انفينيتي

أعلنت انفينيتي اليوم عن المرحلة التالية من مشروع بيانات الدماغ الذي اعتمد على دراسة أجرتها الشركة في شهر نوفمبر الماضي وتم من خلالها جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من العملاء. وتظهر البيانات بأسلوب جديد أمام أعين الجمهور وبطريقة هي الأولى من نوعها عالميًا.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة انفينيتي الشرق الأوسط: "بعد أن قام العملاء بقيادة السيارة الجديدة Q50 رد سبورت 400، تحدينا أنفسنا في محاولة تفسير هذه البيانات بطريقة توفر لجمهورنا تجربة فريدة حقًا، ووجدنا أن الموسيقى هي وسيلتنا، لأنها أداة عالمية معبرة وجزء لا يتجزأ من الثقافة العربية".

ومن خلال البيانات التي يتم تحليلها من قبل شركة ايموتيڤ انك. لتقديم تحليل كمي، اختارت انفينيتي الشرق الأوسط يسيان ميوزيك (Yessian Music) كمنتج متخصص لتحويل موجات الدماغ إلى لحن متناغم في جهد يهدف إلى تكريم تراث الشرق الأوسط بألحان استثنائية مميزة.

وتعتبر يسيان ميوزيك شركة مستقلة لتصميم الموسيقى والمحتويات الصوتية ولها استوديوهات في نيويورك وديترويت ولوس انجليس وهامبورغ. وتتخصص الشركة في تأليف المحتويات الموسيقية الأصلية ويعمل لحسابها منتجون وملحنون ومهندسون ومصميين للصوت ومتخصصين في الأعمال الابداعية.

وبالعمل مع اعمار، صممت انفينيتي الشرق الأوسط رقصة خاصة بنافورة دبي في منطقة وسط دبي (داون تاون دبي) على مدى أربعة أيام، وتتم مزامنة الرقصة مع الأغنية التي تم ابداعها من خلال موجات وبيانات الدماغ.

الجدير بالذكر أن دراسة مشروع بيانات الدماغ تمت تحت عنوان "أطلق امكاناتك" "UnleashYourPotential" بالتعاون مع شركة ايموتيڤ انك. وهدفت إلى عرض كيفية تأثير التغيير في نشاط الدماغ عند قيادة السيارة من فئة السيدان الرياضية المفعمة بالقوة على استمتاع المستخدمين وإثارتهم وتفاعلهم وتركيزهم.