دريفت بقوة 1,900 حصان مع أساطير فيراري الأجدد والأندر

عشاق السيارات الخارقة يعلمون أن لافيراري بنسختيها الكوبية والكشف التي حملت اسم ابيرتا تعتبران أجدد أساطير شركة فيراري النادرة، ولكن هل سيرضيهم استعراض دريفت من بطولة فيراري لافيراري الأساسية بديلة فيراري انزو وشقيقتها الكشف لافيراري ابيرتا.

يُظهر الفيديو الذي نشر مؤخراً على موقع الانستجرام استعراض دريفت اشتمل على حلقات استعراضيه قامت بها سيارة فيراري لافيراري ابيرتا الكشف حول شقيقتها الكوبية الأساسية لافيراري في منطقة خالية بين ربوع الطبيعة الخلابة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري لافيراري ابيرتا ذات السقف الكشف ظهرت قبل إنتهاء العام الماضي ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وصنعت كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس شركة فيراري، وسينتج منها فقط 209 نسخة في العالم بيعت جميع نسخها قبل الكشف عنها، ويزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي.

دريفت

لافيراري ابيرتا قدمت عرض دريفت حول لافيراري

أما سيارة فيراري لافيراري الأساسية فظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2013، وإنتج منها 500 نسخة في العالم زاد ثمن الواحدة عن 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي عندما توفرت للبيع.

وتعتمد كلا الشقيقتين الكوبية والكشف على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS)، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

دريفت

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بسيارتي لافيراري ابيرتا والأساسية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وأي نسخة تعجبكم أكثر، ما رأيكم بعرض الـ دريفت هذا.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...