دريفت خارقة قامت به لافيراري ابيرتا عندما لاحقتها لافيراري

لافيراري ابيرتا هي الشقيقة ذات السقف المكشوف من الأسطورة فيراري لافيراري بديلة فيراري انزو، واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو سيرضي عشاق استعراضات الدريفت من بطولة أجدد أساطير شركة فيراري الإيطالية.

 

 

وكما هو واضح تم إلتقاط الفيديو من قبل الراكب المرافق لسائق سيارة لافيراري، عندما كانت سيارته الخارقة تلاحق شقيقتها الكشف ابيرتا على طريق ضيق خالي من السيارات ومتعرج بشكل خطير جداً لتقدم استعراض دريفت خارق يليق باسمها الأسطوري.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري لافيراري ابيرتا ذات السقف الكشف ظهرت قبل إنتهاء العام الماضي ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وصنعت كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس شركة فيراري، وسينتج منها فقط 209 نسخة في العالم بيعت جميع نسخها قبل الكشف عنها، ويزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي.

لافيراري ابيرتا

فيراري لافيراري ابيرتا

أما سيارة فيراري لافيراري الأساسية فظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2013، وإنتج منها 500 نسخة في العالم زاد ثمن الواحدة عن 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي عندما توفرت للبيع.

 

 

وتعتمد كلا الشقيقتين الكوبية والكشف على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS)، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

لافيراري ابيرتا

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بسيارتي لافيراري ابيرتا والأساسية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وأي نسخة تعجبكم أكثر.

ملاحظة: لا تحاولوا تقليد ما يحتوية هذا الفيديو من استعراض على الطرق العامة المخصصة للجميع لكي لا تعرضوا حياتكم أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...