دريفت على الثلج من بطولة فيراري GTC4 Lusso

تعتبر فيراري GTC4 Lusso الطراز البديل عن فيراري FF، وسبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة هذه السيارة الإيطالية الخارقة الجديدة المزودة بتقنيات متطورة للغاية كشف عنها ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة، أما اليوم سنزودكم بفيديو يظهر ولأول مرة استعراض دريفت بسيط قامت به سيارة GTC4 Lusso على أرض ثلجية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحمل سيارة فيراري GTC4 Lusso هوية تصميمية مختلفة عن باقي سيارات فيراري، فهي تجعلك تعتقد أنها سيارة استيشن وليست سيارة رياضية خارقة، وبالتأكيد هذه الهوية مستمدة من شقيقتها السابقة فيراري FF.

تعتمد سيارة فيراري GTC4 Lusso على محرك V12 سعة 6.3 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 680 حصان (690 حصان أوروبي PS) و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

تتسارع بديلة فيراري FF التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية من 0 إلى 200 كم/س في 10.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

وإلى من يهمه الأمر يبدأ سعر فيراري GTC4 Lusso من 319 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,196,650 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة فيراري هذه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، ولا تحاولوا تقليد ما يحتويه هذا الفيديو القصير من استعراض إلا على حلبة مخصصة بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...