دريفت مجنون قد يوقع سائق سباقات فيراري بمشاكل قانونية

جوش كارتو – Josh Cartu الكندي البالغ من العمر 38 عاماً والذي يعمل بشكل رسمي سائقاً للسباقات لدى شركة فيراري الإيطالية ربما سيواجه مشاكل قانونية بعد استعراض جنوني مخالف لكل القوانين قدمه على متن السيارة الخارقة النادرة فيراري لافيراري ابيرتا أثناء مشاركته ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 لموسم هذا العام.

وكما هو واضح من خلال الفيديو المرفق في هذا الخبر استغل السائق المحترف للغاية جوش تواجده خلف مقود النسخة المكشوفة من الأسطورة لافيراري، المحاطة بعدد كبير من عشاق السرعة على أحد الطرق العامة، ليقدم استعراض دريفت احترافي ومخيف لا يفصل بين السيارة الخارقة والجماهير سوى رحمة الله تعالى رغم مهارة هذا السائق.

فيراري

فيراري لافيراري ابيرتا

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري لافيراري ابيرتا، التي ظهرت لأول مرة في العالم العام الماضي ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، صنعت كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس شركة فيراري، وسينتج منها فقط 209 نسخة في العالم يزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي، بيعت جميعها.

تعتمد لافيراري ابيرتا، النسخة ذات السقف المكشوف من فيراري لافيراري، على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات رالي غامبول 3000 تقام في كل عام منذ سنة 1999 يتجمع من خلال الأثرياء القادمين برفقة سياراتهم النادرة ليقوموا برحلة جماعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتوية هذا الفيديو من استعراض دريفت على الطرق العامة، لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا قدر الله.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...