دريفت يلهب الأنفاس على متن BMW M2 بقوة 820 حصان

عرفناكم نهاية الأسبوع الماضي أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة BMW M2 موديل 2018 المحدثة، أما اليوم حصلنا على فيديو يلهب الأنفاس ويرضي محبي الأداء الرياضي الذي توفره سيارات بي ام دبليو الألمانية المصنوعة من قسم M Powerوليس هذا فحسب بل السيارات التي تم تعديلها بشكل كثيف.

وكما هو واضح قدمت سيارة BMW M2 معدلة استعراض دريفت يلهب الأنفاس على طريق خالي تم إغلاقه أثناء تصوير هذا الفيديو بشكل قانوني بعيداً عن الشوارع العامة.

BMW M2 معدلة

 

حصلت سيارة M2 هذه على حزمة تعديلات تحمل اسم F22 Eurofighter مقدمة من قبل فريق السباقات HGK Motorsportلتصبح صغيرة M Power مخصصة لتقديم عروض الدريفت.

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن هذه السيارة المعدلة تعتمد على محرك GM LS V8 يولد قوة 820 حصان و 920 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) تتابعي من 5 سرعات.

 

تم تخفيض وزن هذه السيارة بشكل هائل من خلال استخدام العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر ليصبح وزنها 1,200 كيلوغرام فقط.

 

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو M2 الأساسية تعتمد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 365 حصان (370 حصان أوروبي PS) و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا الاستعراض الذي قدمته سيارة BMW M2 معدلة بقوة 820 حصان، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.