دكتور سعودي يوجه نقد لاذع للسائقين المتهورين ويحصد آلاف المشاهدات

وجه الدكتور السعودي عيد اليحيى انتقد لاذع للسائقين المتهورين في المملكة وذلك في فيديو توعوي حول حوادث السير المميتة حصد أكثر من 100 ألف مشاهدة في اليوم الأول من نشره على موقع يوتيوب.

 وسجل الفيديو في مواقع مختلفة حيث يبدأ اليحيى حديثه في مقبرة تستقبل يومياً ضحايا الحوادث ومن ثم ينتقل إلى معارض سيارات وساحات تشليح حيث تتواجد السيارات المشطوبة جراء الحوادث.

وحذر اليحيى مقدم برنامج على خطى العرب السائقين السعوديين من حب السيارات والسرعة المبالغ فيها التي تسببت بآلاف القتلى سنوياً في المملكة بالإضافة إلى الخسائر المادية.

وأضاف اليحيى أن عدم وعي العديد من سائقي السيارات المستهترين في المملكة بضرورة التقيد بأنظمة السير وعدم التحايل عليها سبب نهر من الدماء لن يتوقف سوى بزيادة الوعي وقيمة الغرامات ومراقبة جميع الطرق بكاميرات الرادار (ساهر).

شاهد عزيزي القارئ مقطع الفيديو وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...