دودج تشالنجر ديمون تظهر بنسخة كشف خيالية

ربما يتمنى العديد من الأشخاص أن توفر شركة دودج الأمريكية نسخة بسقف مكشوف من طراز العضلات تشالنجر مثل فورد موستنج و شيفروليه كمارو لتكتمل المنافسة ضمن هذه الفئة من السيارات، ولكن كيف سيبدو شكل دودج تشالنجر ديمون كشف.

ويبدو أن سيارة دودج تشالنجر ديمون، النسخة الجديدة الأقوى من طراز تشالنجر التي ظهرت الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، قد جذبت المبدع Aksyonov Nikita لكي يتخيل نسخة بسقف مكشوف من سيارة تشالنجر اس ار تي ديمون.

دودج تشالنجر ديمون

دودج تشالنجر ديمون كشف خيالية

لا يمكن لفريقنا في عرب جي تي إنكار أن نتيجة السقف المكشوف على طراز دودج تشالنجر ديمون يبدو جميلاً ويرضي فئة مختلفة من العملاء، ولكن يجب أن نكون واقعين لم يعلن الصانع الأمريكي عن خطة يفكر بها بإنتاج تشالنجر كشف.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة دودج تشالنجر ديمون الجديدة، والتي تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان بدلاً من 707 حصان المتوفرة في سيارة هيلكات، وبالتأكيد تمتلك هذه السيارة مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

 

 

وكشف تقارير صحفية أخيرة تعتمد على تصريحات رسمية أن سعر سيارة ديمون الجديدة هذه سيقل عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص هل ترغبون بإنتاج نسخة كشف من طراز دودج تشالنجر، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.