دودج تشالنجر ستكون أول سيارة عضلات تعمل بنظام دفع رباعي

سنشهد خلال السنوات القادمة إن شاء الله إطلاق العديد من النسخ الجديدة التي ستنضم إلى أسطول سيارات دودج الحالي، وسيكون من ضمنها سيارة تشارجر دايتونا ونسختي تشالنجر وتشالنجر هيلكات تعملنان بنظام دفع رباعي للعجلات وهو بالتحديد ما سنتحدث عنه أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر.

ستكون سيارة دودج تشالنجر GT أول سيارة عضلات أمريكية تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها لاحقاً خلال الخريف، وستتميز بهيكل عريض.

أما بالنسبة نسخة تشالنجر هيلكات التي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ستحمل اسم دودج تشالنجر ADR وستظهر لاحقاً خلال عام 2017 إن شاء الله.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيتم إطلاق الجيل الجديد كلياً من طرازي تشالنجر و تشارجر خلال عام 2018، وستعتمد السيارتين على منصة Giorgia المستخدمة حالياً على سيارة الفا روميو جوليا.

أما بالنسبة لسيارة دودج دورانجو ستحصل على عملية تحديث خلال عام 2017، وستضمن هذه التجديدات توفير نسخة SRT عالية الأداء من دورانجو تعتمد على محرك V8 سعة 6.4 لتر.   

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه المعلومات المثيرة التي حصلنا عليها بشكل غير رسمي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...