دودج تشالنجر هيلكات تصبح بقوة 900 حصان بعد هذه التعديلات

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة دودج تشالنجر هيلكات صاحبة لقب "أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم"، ولكن يبدو أن هنالك العديد من الأشخاص التي لا تكفيهم قوة 707 حصان الصادرة عن محرك هيمي V8 سعة V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر.

وهذا ما دفع شركة بريور ديزاين لتوفر حزمة PD900HC الخاصة بسيارة تشالنجر، والتي جعلت محرك السيارة يتمكن من توليد قوة 900 حصان، أي بزيادة قدرها 193 حصان عن الطراز القياسي.

وبالتأكيد تضمن هذه التعديلات الهيكل الخارجي لسيارة تشالنجر هيلكات التي حصلت على أجزاء تزيد من عرضها تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناحين أمامي وخلفي ومشتت هواء خلفي وأجزاء جانبية، بالإضافة إلى إطارات PD3Forged، مما ساهم في جعل هذه السيارة الأمريكية تبدو أكثر شراسة.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات على سيارة دودج تشالنجر هيلكات، التي يبدأ سعرها قبل التعديل من 60 ألف دولار أمريكي (225 ألف ريال سعودي).

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...