دودج تشالنجر هيلكات تصبح بقوة 900 حصان بعد هذه التعديلات

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة دودج تشالنجر هيلكات صاحبة لقب "أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم"، ولكن يبدو أن هنالك العديد من الأشخاص التي لا تكفيهم قوة 707 حصان الصادرة عن محرك هيمي V8 سعة V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر.

وهذا ما دفع شركة بريور ديزاين لتوفر حزمة PD900HC الخاصة بسيارة تشالنجر، والتي جعلت محرك السيارة يتمكن من توليد قوة 900 حصان، أي بزيادة قدرها 193 حصان عن الطراز القياسي.

وبالتأكيد تضمن هذه التعديلات الهيكل الخارجي لسيارة تشالنجر هيلكات التي حصلت على أجزاء تزيد من عرضها تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناحين أمامي وخلفي ومشتت هواء خلفي وأجزاء جانبية، بالإضافة إلى إطارات PD3Forged، مما ساهم في جعل هذه السيارة الأمريكية تبدو أكثر شراسة.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات على سيارة دودج تشالنجر هيلكات، التي يبدأ سعرها قبل التعديل من 60 ألف دولار أمريكي (225 ألف ريال سعودي).

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...