دودج فايبر بتعديل غريب تظهر في شيكاغو

في وقت سابق أعلنت دودج عن برنامج "سيارة فايبر الوحيدة" (1of 1) ، والذي يمنح للمشترين فرصة تعديل سياراتهم الفائقة بأكثر من 25 مليون طريقة ، حيث توفر الشركة 8,000 لون للطلاء الخارجي و 24,000 من أنواع الخطوط الخارجية و 10 خيارات من الإطارات و 16 خيار من الفرش لداخلية دودج فايبر، وبالطبع عزيزي القارئ فإن هذا يوفر رقماً فلكياً من الاحتمالات لتعديل سيارة دودج فايبر، ما يجعل كل سيارة فريدة من نوعها.

وفي معرض شيكاغو ظهرت واحدة من سيارات فايبر اس ار تي جي تي "الوحيدة" بتعديل غريب وفريد من نوعه بالفعل، حيث يبدو الطلاء الخارجي وكأن السيارة تعرضت للرشق بعلب الطلاء وهي تسير بسرعة 300 كم/س ، وجاءت الإطارات بتصميم مختلف لكل منها!

لرؤية المزيد من عملية تعديل سيارة دودج فايبر الغريبة عزيزي القارئ، شاهد ألبوم الصور في الأسفل، وأخبرنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...