دودج هيلكات وفايبر تروج لفيلم حرب النجوم الجديد

كشفت دودج عن اسطول من السيارات المستوحاة من فيلم حرب النجوم للتسويق للجزء السابع من فيلم حرب النجوم و والذي يحمل اسم The Force Awakens  (القوة تستيقظ) .

ومن المتوقع ان تتجول السيارات في شوارع لوس انجلوس في نهاية هذا الاسبوع، ويشمل الأسطول سيارتي تشارجر SRT هيلكات وتشالنجر SRT هيلكات  استلهمت من الجنود الفضائيين في الفيلم

حيث تتميز السيارتان باللون الأبيض من الخارج مع لمسات سوداء وزجاج ملون، وكلا الطرازين مزود بمحرك V8 سوبر تشارجد سعة 6.2 بقوة 707 حصانا و 880 نيوتن. متر من عزم الدوران، يمكّن تشارجر SRT Hellcat من قطع مسافة الربع ميل في 11.0 ثانية والوصول الى سرعة قصوى تبلغ 328.3 كم / ساعة.

أما قائدة المجموعة فهي سيارة فايبر ACR سوداء اللون مع تغليف مستوحى  من شخصية Kylo Ren في الفيلم ، و نجد في هذا الطراز محرك V10 سعة 8.4  لتر بقوة 645 حصان و812 نيوتن. متر من عزم الدوران.

وتشمل الاضافات الأخرى مكابح  بريمبو مصنوعة من الكاربون سيراميك ونظام تعليق لضبط المسار قابل للتعديل مع نوابض من نوع (Bilstein)  مستوحاة من سيارات السباق . وهناك أيضا داخليةشبه خالية من المواصفات كسيارات السباق  و إطارات معدنية  قياس 19 انش و عجلات عالية الأداء.  

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...