Search
Close this search box.

ديفيل 16 الإماراتية وخبر عربي مفرح للغاية

في الأمس عرضنا عليكم متابعي عرب جي تي فيديو يظهر اختبار داينو لمحرك سيارة ديفيل 16 – Devel Sixteen السيارة الاماراتية الاختبارية ، وكانت نتيجة هذا الفيديو قوة 5,007 حصان و 5288 نيوتن.متر من عزم الدوران.

المعلومات المفرحة الجديدة التي حصلنا عليها بالاعتماد على معلومات غير رسمية نشرها موقع Road & Track ونتمنى أن تكون صحيحة ، أشارت أن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، التي ستبدأ يوم 13 من نوفمبر الجاري للصحافة قبل يوم واحد من استقبال الجماهير ، ستشهد على إطلاق نسخة إنتاجية من سيارة ديفيل 16 .

ديفيل 16

سيارة ديفيل 16

ولمن لا يذكر سيارة ديفيل 16 مثلت فخر الصناعة العربية الإماراتية بعد أن كُشف النقاب عنها في معرض دبي الدولي للسيارات عام 2013 ، وتعرف عليها فريقنا في عرب جي تي من قلب هذا الحدث العربي العالمي في وقتها.

وأضاف التقرير أن عملية صناعة هذه السيارة الخارقة ستكون نتيجة لتعاون مصممي هذه السيارة الإماراتية مع الشركة الإيطالية Manifattura Automobili Torino ، التي سبق وقامت ببناء كلاً من السيارة الأمريكية Scuderia Cameron Glickenhaus SCG 003 و السيارة الألمانية Apollo Intensa Emozione ، ويبدو أنها الآن ستساهم بجعل ديفيل 16 سيارة إنتاجية.

ديفيل 16

وكما ذكنا سابقاً تعتمد سيارة ديفيل 16 على محرك V16 سعة 12.3 لتر يولد قوة تزيد عن 5 آلاف حصان، وتعتبر هذه السيارة الاختبارية “منتجاً عربياً” وتم صنعها من الداخل والخارج بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، باستثناء المحرك الأمريكي الصنع، وتتمتع هذه السيارة بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون ، وقاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم وألياف الكربون.

نتمنى أن يكون هذا الخبر المفرح صحيح وأن نلتقي بالنسخة الإنتاجية من هذه السيارة الإماراتية الأسبوع المقبل إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة Devel Sixteen ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع