ذا ستيغ يختبر أداء بيك اب فورد بقوة 650 حصان

نقدم لكم اليوم فيديو مميز لاستعراض احترافي قام به ذا ستيغ - The Stig، الذي يعتبر إحدى الشخصيات الرئيسية في برنامج توب غير – Top Gear العالمي الذي يتم إنتاجه من قبل هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل جولة قام بها ذا ستيغ في الأجواء الماطرة على متن مركبة البيك اب هينيسي فولس رابتر 650 على حلبة توب غير الشهيرة.

وتمتلك فورد اف 150 رابتر المعدلة من قبل الشركة الأمريكي هينيسي محرك V8 سعة 6.2 لتر وزودت بشاحن هواء TVS2300 يوفر أداء عالياً وغيرها من التعديلات الميكانيكية ليولد قوة 650 حصان.

لتتمكن مركبة هينيسي فولس رابتر 650 التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية، وتحتاج إلى 13.6 ثانية وتقطع مسافة ربع الميل بسرعة تصل إلى 166 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن مصير عودة الإعلامي الشهير جيريمي كلاركسون إلى برنامج توب غير لم تحسم حتى الآن، رغم اعتراضات الجماهيرالضخمة التي وصلت إلى مهاجمة مقر بي بي سي في لندن بدبابة، يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الرابط المرفق في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...