رئيس استون مارتن يهاجم أسرع سيارة كهربائية في العالم

أعرب المدير التنفيذي لشركة استون مارتن السيد (اندي بالمر) عن رأيه الخاص بوضعية (Ludicrous) المخصصة بالترفيه التي توفرت مؤخراً في السيارة الأمريكية تسلا موديل اس، صاحبة لقب أسرع سيارة كهربائية إنتاجية في العالم.

حيث اعتبر أحد أهم الشخصيات في شركة استون مارتن البريطانية، أن هذه الوضعية الترفيه التي تقدم بعض التهريج لركاب سيارات تسلا موديل اس "نوعاً من الغباء" على حد قوله.

وعلق (بالمر) بثقة : "نحن لا نهرّج لأننا نعتبر التهريج خلال السرعات العالية من الغباء"، وأضاف "أعتقد أن التركيز على أداء السيارة الرياضية أثناء قيادتها بسرعات عالية على المنعطفات الحادة، أهم من وضع نظام ترفيهي تهريجي قادر على العمل لمسافة تزيد عن 500 متر".

وسبق أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن استون مارتن ستقدم نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها رباعية الأبواب رابيد اس، وستولد قوة تصل إلى 800 حصان، وبعد تصريح السيد (بالمر) يبدو أن المنافسة على السيارات الرياضية الكهربائية قد بدأت تشتعل.

حيث أن استون مارتن رابيد اس الكهربائية القادمة ستنافس بشكل خاص سيارة تسلا موديل اس، التي استطاعت أن تقهر أسرع السيارات الرياضية وأشهرها في سباقات السرعة القانونية على مضمار الدراج ريس، وسبق أن عرض فريقنا في عرب جي تي العديد من هذه التحديات المميزة.

والآن بدأت استون مارتن بحملة مهاجمة سيارة تسلا موديل اس من خلال التصريحات الجريئة، قبل أن تقدم سياراتها الكهربائية بالكامل المخصصة للإنتاج التجاري.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...