رابتر 2017 تقف بوجه مرسيدس جي 63 ذات الـ 6 عجلات

وأخيراً تجرأت شركة هينيسي على توفير سيارة تستطيع الوقوف بوجه مرسيدس G63 AMG 6X6 التي سبق وكان لنا تجربة حصرية على متنها قبل أن يتوقف إنتاجها، ونشرت صور أجدد مشاريعها التعديلية التي أظهرت مركبة البيك اب الأمريكية فورد اف 150 رابتر 2017 بعد أن زودت بست عجلات تمكنها من اقتحام أصعب الطرق الوعرة.

وكما هو واضح حصلت رابتر 2017 على نظام تعليق جديد يمكنها من المشاركة في رالي باها الشهير بعد أن أصبحت تسير على 6 عجلات، وحصلت مركبة البيك اب على إطارات قياس 20 إنش سوداء اللون تحيط بها عجلات مخصصة للسير على الطرق الوعرة.

وتضمنت التعديلات التي وفرتها هينيسي على فورد اف 150 رابتر أيضاً صادمين أمامي وخلفي جديدين، ومصابيح LED أمامية مثبته على السقف ذات قدرة عالية على الإنارة.

وتعتمد هذه المركبة المعدلة على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) جديد من 10 سرعات.

وبالنسبة لسعر فورد اف 150 رابتر ذات الـ 6 عجلات فيبلغ 295 ألف دولار أمريكي (1,106 مليون ريال سعودي)، مما يؤكد لنا أننا لن نشاهدها بسهولة.

أي سيارة تعجبكم أكثر أعزاءنا متابعي عرب جي تي رابتر هذه أم G63 AMG 6X6، شاركونا برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...