رادرات جديدة تنشر في ابوظبي والعين

 أعلنت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبو ظبي عن تركيب 185 راداراً جديداً على طرق أبوظبي والعين خلال الربع الأول من العام الحالي.

وتهدف السلطات الإماراتية من وراء زيادة الرادارات والكاميرات على الطرق الخارجية والداخلية إلى تحسين السلامة المرورية والحد من الحوادث وما تخلفه من ضحايا.

وذكر العقيد خليفة الخييلي مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق في أبوظبي أن الرادارات والكاميرات القديمة والجديدة تعمل بكل كفاءة وتضبط مخالفي السرعات المقررة وقاطعي الإشارات الضوئية، لذلك على سائقي السيارات الالتزام بالقوانين المرورية.

وأضاف الخييلي أن السرعة الزائدة تعد أهم أسباب الحوادث المرورية، وكشف أن نسبة مخالفات السرعة وصلت إلى نحو 79% من مجمل المخالفات التي حررت خلال العام الماضي.

ودعا الخلييلي سائقي السيارات إلى الانتباه للوحات الإرشادية والعلامات الأرضية مع ضرورة ترك مسافة آمنة بين سياراتهم والسيارات التي أمامهم للحفاظ على أرواحهم والتقليل من الحوادث.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...