رانجلر 2017 ستمتلك محركاً جديداً يعلن عن قوته قبل إطلاقها

سيشهد بداية العام القادم إن شاء الله إطلاق الجيل الجديد كلياً من طراز جيب رانجلر.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن جيب رانجلر 2017، حيث ستحصل هذه السيارة الأمريكية بمحركات التي تعمل على البنزين و الديزل، كما ستتوفر بخيار هجين من المحركات.

وكما نشر موقع Automotive News فإن جيب رانجلر 2017 ستحصل على محرك جديد كلياً مصنوع من الأومنيوم يحمل اسم Hurricane، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة تصل إلى 300 حصان.

سيوف هذا المحرك الجديد على الفئات الأقل من طراز جيب رانجلر 2017، ليكون كخيار اقتصادي، كونه سيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات مما سيقلل من إستهلاك السيارة للوقود بشكل ملحوظ.

ويشير هذا التقرير الغير رسمي أن عملية إنتاج المحرك الجديد الخاص بسيارة رانجلر 2017 سوف يتم في مصنع الشركة الأمريكية ميتشيغان الأمريكية، حيث يتم الآن إنتاج محرك بينتاستار V6 سعة 3.6 لتر.

من المؤكد أن عملية إنتاج هذا المحرك الجديد تحتاج إلى استثمار المزيد من الأموال من قبل شركة فيات كرايسلر، التي ضخت مبلغ 75 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 281,253,746 ريال سعودي، لكي يستطيع مصنعها تحمل إنتاج هذا المحرك الجديد إلى جانب خط إنتاجها الحالي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن رانجلر 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...