رانجلر 2017 ستمتلك محركاً جديداً يعلن عن قوته قبل إطلاقها

سيشهد بداية العام القادم إن شاء الله إطلاق الجيل الجديد كلياً من طراز جيب رانجلر.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن جيب رانجلر 2017، حيث ستحصل هذه السيارة الأمريكية بمحركات التي تعمل على البنزين و الديزل، كما ستتوفر بخيار هجين من المحركات.

وكما نشر موقع Automotive News فإن جيب رانجلر 2017 ستحصل على محرك جديد كلياً مصنوع من الأومنيوم يحمل اسم Hurricane، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة تصل إلى 300 حصان.

سيوف هذا المحرك الجديد على الفئات الأقل من طراز جيب رانجلر 2017، ليكون كخيار اقتصادي، كونه سيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات مما سيقلل من إستهلاك السيارة للوقود بشكل ملحوظ.

ويشير هذا التقرير الغير رسمي أن عملية إنتاج المحرك الجديد الخاص بسيارة رانجلر 2017 سوف يتم في مصنع الشركة الأمريكية ميتشيغان الأمريكية، حيث يتم الآن إنتاج محرك بينتاستار V6 سعة 3.6 لتر.

من المؤكد أن عملية إنتاج هذا المحرك الجديد تحتاج إلى استثمار المزيد من الأموال من قبل شركة فيات كرايسلر، التي ضخت مبلغ 75 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 281,253,746 ريال سعودي، لكي يستطيع مصنعها تحمل إنتاج هذا المحرك الجديد إلى جانب خط إنتاجها الحالي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن رانجلر 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...